رأي غير متوقع من نجم الزمالك السابق بشأن العفو عن فتوح!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد أحمد عبدالحليم لاعب الزمالك السابق انه كان لا بد من رحيل الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، بعد تدهور النتائج،وشدد أنه يتمنى ان يتم قبول إعتذار ثلاثي الفريق وخاصة أحمد فتوح.

وقال عبدالحليم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “+90” على قناة النهار: “الزمالك كان موفق في اختيار معتمد جمال كمدرب مؤقت، الذي عمل في المنتخبات ونجح في خروج اللاعبين من الحالة النفسية الصعبة قبل مواجهة بيراميدز، في كأس مصر، وكنت مشفق عليه ولكنه نجح بشكل كبير”.

وتابع: “أتمنى استمرار معتمد جمال حتى شهر يناير المقبل، وإتاحة الفرصة على دراسة عدد من السير الذاتية لتولي المهمة الفنية وحل أزمة إيقاف القيد قبل وصول المدرب الجديد”.

وشدد عبد الحليم: “قرار عرض كل من أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي ثلاثي الفريق للبيع، كان قرار صائب، ولكن صعبان عليا فتوح بسبب قراراته التي يتخذها خاصةً أنه أفضل لاعب في مركز الظهير الأيسر بالكرة المصرية”.

وأضاف: “حال تقدم ثلاثي الفريق اعتذار إلى النادي، اتمنى أن يحصلوا على فرصة ثانية خاصةً فتوح الذي يحتاجه النادي بالمرحلة المقبلة وتجديد عقده، ولكن في كل الأحوال الثلاثي مخطئ بشكل كامل”.

واختتم: “الزمالك اسمه كبير ووجوده في كأس السوبر المصري الجديد مهم من الناحية التسويقية والجماهيرية، ووجوده فخر للبطولة بعيدًا عن اللوائح خاصةً أن البطولة شرفية وأتمنى مشاركة النادي في البطولة الجديدة”.

كانت هذه تفاصيل رأي غير متوقع من نجم الزمالك السابق بشأن العفو عن فتوح!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق