حتحوت يكشف كيف صعق فيتوريا فتوح وصبحي بعد أزمتهم مع الزمالك !!

كشف الإعلامي هاني حتحوت ، عن رسالة قوية من البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر ، لثنائي الزمالك الدولي أحمد فتوح ومحمد صبحي بعد أزمتهم الأخيرة.

وشهدت الايام الماضية إعلان مسئولو نادى الزمالك إيقاف ثلاثى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى لمدة شهر و عرضهم للبيع و خصم مالى من عقودهم على خلفية مغادرة معسكر الفريق وخضوعهم للتحقيق واتخاذ قرار مجلس إدارة بالعقوبة.

وقال هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية : فيتوريا عقد جلسة مع الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي للتحدث معهم حول أزمتهم مع نادي الزمالك .

وواصل : المدرب قال للثنائي ، قمت باستدعائكم لأني ” بحمي لعيبتي ” ، ولكن إنضمامكم للمعسكر القادم مشروط بالمشاركة مع نادي الزمالك ، فيتوريا يربط إنضمام الثنائي للمنتخب في بطولة امم أفريقيا بمشاركتهم في المباريات .

ومن المقرر أن تكون أول مباراة تشهد ظهور الثلاثى فتوح وصبحى والزنارى امام الاتحاد السكندري فى بطولة الدورى المقرر لها يوم 7 ديسمبر.

وعلى المستوى الأفريقي تعد مباراة ساجرادا بالجولة الثالثة من دور المجموعات، اول مباراة أفريقية بعد انتهاء الايقاف، إلا أن المشاركة هى فى النهاية وفقا لرؤية الجهاز الفنى ، والذى يعد صاحب القرار الفنى فى النهاية بمشاركة الثلاثى فى المباريات من عدمه.

شاهد الفيديو

انفراااد - هاني حتحوت يكشف كواليس اجتماع فيتوريا بـ فتوح وصبحي بعد عقوبات الزمالك

كانت هذه تفاصيل حتحوت يكشف كيف صعق فيتوريا فتوح وصبحي بعد أزمتهم مع الزمالك !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.