حتحوت يصدم جماهير الزمالك بشأن المدير الفني الجديد .. وسر بقاء معتمد جمال

كشف الإعلامي هاني حتحوت أخر تحركات مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن إدارة القلعة البيضاء ترى أنه من الأفضل عدم التسرع في التعاقد مع مدير فني جديد في الوقت الحالي نظرًا للظروف الحالية داخل النادي.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق توجيه الشكر إلي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء وتعيين معتمد جمال في منصب القائم بأعمال المدير الفني الجديد للفريق.

وقال “حتحوت” :” مجلس إدارة الزمالك يرى أن سبب عدم نجاح تجربة أوسوريو تكمن أنه مدير فني جيد لكنه تولى في وقت غير مناسب بسبب الأزمات المحيطة بالفريق من إيقاف القيد وغيرها”.

وأشار :” الزمالك لا يرغب في تكرار نفس التجربة الخاصة بـ أوسوريو لذلك المجلس يرى تأجيل التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد في الوقت الحالي خاصة وأن الظروف الحالية تشبه الظروف التي تولى فيها أوسوريو والمجلس يخشى من فشل التجربة الجديدة”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” الزمالك لو نجح في فك القيد والتعاقد مع صفقات جديدة سيتم التعاقد مع مدير فني جديد أما لو الوضع استمر كما هو عليه غالبًا الكابتن معتمد جمال سوف يكمل في منصبه مع الزمالك”.

 

كانت هذه تفاصيل حتحوت يصدم جماهير الزمالك بشأن المدير الفني الجديد .. وسر بقاء معتمد جمال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.