حازم إمام يكشف عن قرار متوقع من فيتوريا أمام سيراليون.. ويوجه رسالة للجماهير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن انطلاقة منتخب مصر وتحقيقه لفوز كبير أمام جيبوتي بسداسية نظيفة كانت هامة للغاية في بداية مشوار تصفيات كأس العالم، مشيدا بالدور الذي يقدمه محمد صلاح وتألقه مع الفراعنة، كما أن هناك حالة تركيز شديدة بين جميع اللاعبين، متمنيا مساندة الجمهور خلال المرحلة المقبلة.

وقال حازم في تصريحات عبر قناة etc: “فيتوريا قام باختيار التشكيل المناسب للمباراة خصوصا أن لديه مباراة أمام سيراليون بعد 3 أيام، والاتحاد الإفريقي اختيار موعد غريب للغاية، وأتمنى استغلال الدفعة المعنوية من الانتصار اليوم لمواصلة المشوار بقوة وتحقيق الفوز في اللقاء المقبل”.

وأضاف: “كنت قلقا من ضربة البداية، لكن رجال المنتخب كانوا على قدر المسئولية، والجمهور لم يكن راضيا عن الأداء في وقت سابق، لكن المستوى تطور منذ معسكر الإمارات ومواجهتي زامبيا والجزائر الوديتين”.

وواصل: “فيتوريا قام بإراحة محمد عبدالمنعم خصوصا أن لدينا مباراة آخرى يوم الأحد القادم، وجميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية جيدة، والمدير الفني يريد الاستفادة من كل اللاعبين، والجميع لديه رغبة في المشاركة بصفة أساسية، ولدينا رحلة سفر 9 ساعات، ثم نخوض مران واحد، ومن ثم خوض المباراة المقبلة”.

وأكمل: “فيتوريا قام بعمل تدريب لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، وتحدث معهم المدير الفني وأكد أن الفرصة قادمة لكل عناصر منتخب مصر، خصوصا أنهم لاعبين مميزين، وكل المراكز حاليا يوجد فيها نجوم كبيرة، والمدرب يلعب كرة هجومية ويسعى دائمًا لتسجيل الأهداف”.

وزاد: “منذ التعاقد مع فيتوريا وأتحدث معه عن هوية المنتخب المصري، ولعب كرة قدم جيدة وتسجيل أهداف عن طريق اللعب بشكل هجومي مميز، ومن المتوقع أن يجري فيتوريا بعض التبديلات خلال لقاء سيراليون، والحمد لله نسير بشكل جيد ونتمنى استكمال المسيرة”.

وأتم: “تحدثت مع اللاعبين بعد اللقاء وقمت بتقديم التهئنة لهم، والمباراة كانت جيدة ولكن لازال لدينا مشوار طويل، وهدفنا في النهاية الوصول لكأس العالم، دائمًا كنا نخشى البدايات، المنتخبات المصرية على مدار التاريخ كانت دائما تتعثر في بداية التصفيات، واللاعبين شعروا بفرحة الجماهير بالأداء اليوم وتسجيل المزيد من الأهداف أمر هام وقد يكون عامل مؤثر في حسم الصعود”.

كانت هذه تفاصيل حازم إمام يكشف عن قرار متوقع من فيتوريا أمام سيراليون.. ويوجه رسالة للجماهير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق