تعليق ناري لـ شوبير بعد الهجوم على وائل رياض.. ويستشهد بـ نجله مصطفى وأسطورة الزمالك!! فيديو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على الهجوم الذي تعرض له وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، بعد اختيار قائمة اللاعبين للمعسكر الحالي، بسبب ضم بعض أبناء النجوم السابقين.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “وائل رياض يبدأ يعمل مع منتخب مصر للشباب، وفيتوريا زار الفريق وتحدث مع اللاعبين وهذا شيء رائع”.

وتابع: “(لكن إللي بنبات فيه بنصبح فيه ومبنتغيرش) وأنا سأتحدث في هذا الموضوع لأنني واحد من الناس عانيت منه، لكن الآن سأتحدث على راحتي”.

وأضاف: “وائل رياض أعلن القائمة والهجوم اشتغلت عليه، قالوا المُجاملات وأبناء العاملين، لأنه ضم نجل خالد بيبو، ويوسف سيد عبد الحفيظ، ونجل سعيد عبد العزيز، ونجل عامر حسين”.

وواصل: “هل ممكن أسأل الذي يُهاجم الاختيارات.. هل رأيت هؤلاء اللاعبين؟ بالتأكيد لم تراهم، هل هذا المنتخب لعب وخسر لكي تهاجمهم؟، زمان عندما صعد حازم إمام قالوا لأنه نجل حماده إمام وبعد ذلك اصبح من افضل اللاعبين في تاريخ مصر، وشريف إكرامي احترف في هولندا ولعب في المنتخب، حتى أحمد ابن شديد قناوي ومعتز اينو وأحمد صلاح حسني وكلهم تعرضوا للهجوم”.

وأردف: “في إيه يا جماعة، وتعالى على اللي اتقطعوا، يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومصطفى شوبير، أخدوا هجوم من اللي قلبك يحبه، طب اصبروا، كانت النتيجة إن الثنائي الأول انضم لبيراميدز والجماهير حزنت عليهم بسبب مستواهم، ومصطفى شوبير عندما شارك قالوا حارس جيد وليس له علاقة بوالده”.

واختتم: “هو عيب إن اللاعب والده يكون لاعب، أو الفنان نجله يكون فنان، هو عيب إن السياسي يكون والده سياسي، هذا ليس عيب أو حرام”.

كانت هذه تفاصيل تعليق ناري لـ شوبير بعد الهجوم على وائل رياض.. ويستشهد بـ نجله مصطفى وأسطورة الزمالك!! فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق