تعليق مثير للجدل من مصطفى يونس على قرار إدارة الزمالك بشأن ثلاثي الفريق!!

علق مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق، على قرار مجلس إدارة الزمالك بعرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد في الدوري.

وقال يونس في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” الزمالك لازم يزعل بسبب ضم فتوح وصبحي، ولكن المفروض يعاقب اللاعب بخصم من مستحقاته، ولكن مصلحة البلد فين”.

وأضاف: “ارجو ان يستفيد اللاعبين من هذا الخطأ، وكلنا اخطئنا وعلى النادي إحتواء اللاعبين، وتتعامل معهم وتكسبهم وتجعله يغضب من نفسه لانه أخطئ، مش لما ابنك يغلط ترميه من البلكونه لا اقومه”.

وتابع يونس:” الزمالك ليس من حقه ان يطلب من فيتوريا عدم ضم فتوح وصبحي للمنتخب، لان اتحاد الكرة هو من يدير وليس الزمالك أو الأهلي وفيتوريا هو من يختار”.

وشدد:” فتوح عقده بينتهي في الزمالك ومطلوب هنا وهنا فبيدلع، فانت تتعامل ازاي مع اللاعب؟ تضرب وتلاقي”.

وأختتم: “القرار بإيقاف اللاعبين وعرضهم للبيع، احنا بنلعب على مشاعر الجماهير واننا بندبح ونقطع الرقاب، اللي يوجع اللاعب خصم مبلغ كبير من عقده، هو قرار من افضل القرارات ولكن لازم اضرب والاقي”.

كانت هذه تفاصيل تعليق مثير للجدل من مصطفى يونس على قرار إدارة الزمالك بشأن ثلاثي الفريق!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.