تعليق غير متوقع من مدرب جيبوتي بعد الخسارة أمام مصر في تصفيات كأس العالم بسداسية!!

علق عبد الرحمن أوكيه المدير الفني لمنتخب جيبوتي، على الخسارة من منتخب مصر بسداسية نظيفة، في تصفيات كأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر الفوز على جيبوتي بنتيجة، ستة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بارضية ستاد القاهرة الدولي، بإفتتاح التصفيات المؤهله لكأس العالم

وقال أوكيه في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “نحن كنا نعلم من البداية انها مباراة صعبة ومنتخب مصر من أفضل الفرق في القارة بدأنا بخطة دفاعية مع الاعتماد على المرتدات”.

وتابع: “لكن استقبال هدفين مبكرًا في أول ربع ساعة جعل اللاعبين يشعرون باليأس والإرهاق وهذا سبب النتيجة الكبيرة”.

وأضاف أوكيه: “نحن نعلم أن الفارق كبير بين مصر وجيبوتي في كرة القدم، نحن في مرحلة البناء وتقدمنا كثيرا عن الماضي والبطولة المحلية ضعيفة نوعا ما وليست على المستوى الاحترافي”.

وشدد: “النتيجة العدالة اليوم كانت 2 صفر ولكننا استحقينا الهزيمة بالنتيجة الثقيلة لأننا ارتكبنا العديد من الأخطاء وهناك فارق كبير في الخبرات بين الفريقين”.

وأردف مدرب جيبوتي: “عانينا من الإجهاد أمام مصر وحاولنا غلق دفاعاتنا بكل الطرق لمنع تسجيل فينا المزيد من الأهداف والاجهاد السبب الرئيسي في هزيمتنا اليوم “.

وأختتم: “من البداية هدفنا لم يكن التأهل إلى المونديال ولكن نريد الوصول إلى المركز الثالث او الرابع وهذا سيكون نجاح بالنسبة لنا”.

كانت هذه تفاصيل تعليق غير متوقع من مدرب جيبوتي بعد الخسارة أمام مصر في تصفيات كأس العالم بسداسية!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.