تخطى أبو تريكة.. أرقام مميزة لـ محمد صلاح بعد سوبر هاتريك جيبوتي

حقق النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب المصري رقمين مميزين بعد أهدافه الأربعة في مباراة مصر وجيبوتي في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026.

وأحرز محمد صلاح هدف مصر الأول في الدقيقة 18، ثم أتبعه بالهدف الثاني من ضربة جزاء بالدقيقة 21، ثم سجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 48،ثم سجل جناح ليفربول الهدف الرابع له وللمنتخب المصري وذلك بالدقيقة 69 من المباراة.

وبذلك يرتفع رصيد أهداف محمد صلاح دوليًا إلى 53 هدفًا، في قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر.

وفي تصفيات كأس العالم، تصدر محمد صلاح، برصيد 15 هدفًا، ترتيب الهدافين للمنتخب بتصفيات المونديال ليتخطى محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب السابق والذي يمتلك 14 هدفًا.

ويتصدر حسام حسن قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر بواقع 68 هدفًا.

وحقق منتخب مصر فوزا عريضا على ضيفه منتخب جيبوتي بنتيجة 0/6، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026.

سجل أهداف منتخب مصر، محمد صلاح “سوبر هاتريك” في الدقائق 17 و22 و48 و69، ومصطفى محمد في الدقيقة 73، ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 89.

وتضم مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون.

كانت هذه تفاصيل تخطى أبو تريكة.. أرقام مميزة لـ محمد صلاح بعد سوبر هاتريك جيبوتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.