تحرك جديد من اتحاد الكرة بشأن أزمة فتوح وصبحي في الزمالك .. واستبعاد ثلاثي المنتخب

كشف خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن تحرك جديد من قبل اتحاد الكرة بشأن أزمة إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي من قبل نادي الزمالك، بجانب ملف استبعاد البرتغالي روي فيتوريا الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من معسكر المنتخب الأخير.

وكان نادي الزمالك قرر إيقاف محمد صبحي وأحمد فتوح لمدة شهر مع خصم 25% من قيمة عقودهم واستمرار قرار عرضهم للبيع وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار، بسبب أزمة معسكر زد في الدوري.

وأوضح “الدرندلي”: “غدًا سيتم توضيح كل شئ بشأن موقف فتوح وصبحي مع منتخب مصر، وسندرس إخطار الزمالك لاتحاد الكرة بشأن إيقاف الثنائي ولابد من حل هذه الأزمة، والمدير الفني لن يختار لاعب إلا من خلال أدائه في الفترة الأخيرة”

وأشار “الدرندلي” فيما يتعلق بشأن استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور: ” المدير الفني له الحق في اتخاذ قراره في مثل هذا الموقف، فيتوريا لا يقصد إيذاء أحد، هو شخص محترم وصريح للغاية ويعرف ماذا يفعل قد يكون جاء قراره بشأن التوعية وفرض ثقافة جديدة داخل المعسكر، وسنتحدث مع النادي الأهلي بالطبع”.

وأضاف “الدرندلي” في تصريحات عبر برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت “: سيحدث تواصل مع الأهلي بشأن استبعاد الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور من معسكر المنتخب الأخير”.

و شدد “الدرندلي”: “فيتوريا لم يستبعد اللاعبين بشكل نهائي، ويتحدث عنهم بشكل جيد، وأخبرني خلال رحلة العودة أن الموضع ليس شخصيًا”.

واختتم خالد الدرندلي تصريحاته قائلًا: “لابد من حل تلك الأزمات، أمامنا مشاركات قوية قادمة في بطولة أمم أفريقيا وكذلك تصفيات كأس العالم 2026، لا مجال للاستهتار، وسنسعى لتحقيق البطولة”.

شاهد:

ملعب ONTime - خالد الدرندلي:لابد من حل ازمة فتوح وصبحي مع الزمالك

 

كانت هذه تفاصيل تحرك جديد من اتحاد الكرة بشأن أزمة فتوح وصبحي في الزمالك .. واستبعاد ثلاثي المنتخب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.