بعد التعادل أمام شباب بلوزداد.. طلب عاجل من وائل جمعة لـ كولر بسبب هذا الأمر

علق وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق على تعادل الفريق الأحمر أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلي أن الفريق يعاني من أزمة كثرة إضاعة الفرص.

وحسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “وائل” :”الشوط الأول أقل من الثاني بكثير بالنسبة للنادي الأهلي، لدي ثقة في الفريق أنهم قادرين على العودة في أي وقت، المشكلة في النادي الأهلي هي التهديف”.

وأضاف “جمعة” خلال استديوا قناة “بي إن سبورت” :” الفريق يصل للمرمى ولا يسجل، المدير الفني عليه دور في معالجة هذا الأمر”.

وتابع :” الأهلي من الفرق التي تجيد استغلال الركنيات بشكل جيد وهذا حل من الحلول لكي تواجه التكتلات الدفاعية التي ستواجه الأهلي في الفترة المقبلة”.

 

كانت هذه تفاصيل بعد التعادل أمام شباب بلوزداد.. طلب عاجل من وائل جمعة لـ كولر بسبب هذا الأمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.