بشرى سارة للجهاز الفني في الزمالك قبل مواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

وعلم “زمالك نيوز” أن الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال تلقى بشرى سارة قبل مواجهة أبو سليم وذلك بعد التأكد أن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق سيكون جاهز لمواجهة أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية.

حيث من المقرر أن يشارك اللاعب بشكل كبير في تدريبات اليوم الثلاثاء بعد تعافية من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ومن المقرر أن يحسم معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني أمر مشاركة اللاعب من عدمها خلال الفترة القادمة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال الانتظام في معسكر مغلق بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستقر معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني على خوض الزمالك لتدريبه يوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، قبل السفر إلى الإسكندرية، للانتظام في معسكر مغلق.

 

كانت هذه تفاصيل بشرى سارة للجهاز الفني في الزمالك قبل مواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق