بسبب الاتصالات المتكررة.. رسالة نارية من المتحدث الإعلامي للزمالك للبرامج الرياضية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرص الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة إلى الإعلاميين ومقدمي البرامج الرياضية حول كيفية التعامل مع الأخبار الخاصة بالقلعة البيضاء.

وقال “ٍسالم” :” رسالتي للزملاء في مقدمي ومعدي البرامج :” نفسي نفرق بين الأخبار اليومية للنادي التي يمكن الحصول عليها من الصحفيين المعنيين بتغطية أخبار النادي”.

وأشار :” أما المتحدث الإعلامي يكون دوره توضيح بعض النقاط التي قد تكون غير مفهومة في البيانات الرسمية للنادي خاصة وأن هناك عدد لا نهائي من الاتصالات من البرامج والمعدين بشكل يومي عن أشياء قد لا يكون من المهم الرد عليها”.

وبسؤاله كيف رأت المتابعة لأخبار الزمالك في الفترات السابقة ؟ أوضح “سالم” هناك عادات إعلامية ارتبط بنادي الزمالك بحيث يكون له نصيب الأسد في الأخبار”.

وأضاف “سالم” خلال استضافته في برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” لا أعلم سبب هذا الاهتمام المبالغ فيه هل هو عادة أم تربص لا أعلم”.

وتابع :” كل يوم الصبح اتفاجئ بعدد كبير من المحادثات من الصحفيين عن أخبار لا صحة لها على الإطلاق، والنادي يحتاج إلى منبر خاص لخروج الأخبار وليس هناك أفضل من قناة الزمالك”

 

 

كانت هذه تفاصيل بسبب الاتصالات المتكررة.. رسالة نارية من المتحدث الإعلامي للزمالك للبرامج الرياضية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق