بختم حسام حسن.. 5 لاعبين من نار الاستبعاد إلى جنة الانضمام لمنتخب مصر

شكرا لمتابعتكم خبر بختم حسام حسن.. 5 لاعبين من نار الاستبعاد إلى جنة الانضمام لمنتخب مصروالان مع التفاصيل

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري تعيين الكابتن حسام حسن مدربًا للفراعنة خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تم اقالته من منصبه عقب الخروج من ثمن نهائي امم افريقيا 2023 على يد المنتخب الكونغولي بركلات الجزاء الترجيحية.

ويرصد لكم الفجر الرياضي خلال مقالنا اليوم أبرز 5 لاعبين من نار الاستبعاد إلى جنة الانضمام لمنتخب مصر عقب تعيين العميد مديرًا فنيًا جديدًا للفراعنة.

5 لاعبين من نار الاستبعاد إلى جنة الانضمام لمنتخب مصر

وتتمثل قائمة اللاعبين المنتظر تواجدهم في المنتخب بعد فترة من الاستبعاد مع حسام حسن وفق ما يلي:- 

1- شيكابالا 

أولى الاسماء التي قد تتواجد في المنتخب المصري تحت قيادة العميد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك وهو الذي تم استبعاده خلال الفترة الأخيرة من حسابات روي فيتوريا ولم ينضم معه لأي من المعسكرات الخاصة بالفراعنة.

ومع تولي العميد قيادة تدريب الفراعنة تم فتح باب الحديث عن إمكانية عودة “ اباتشي الزمالك ” لقائمة المنتخب الوطني.

2- عبدالله السعيد

الاسم الثاني المرشح للأنضمام لقائمة منتخب مصر تحت قيادة العميد عبدالله السعيد المنضم حديثًا لصفوف نادي الزمالك على الرغم من اعتزاله اللعب الدولي اعتراضًا على خروجه من حسابات روي فيتوريا.

لكن مع تولي العميد لزمام الأمور في القيادة الفنية لمنتخب مصر قد ينجح التوأم في إقناع عبدالله بالتراجع عن قراره وتمثيل المنتخب رغبة منهم في توفير مجموعة من عناصر الخبرة بجانب النجوم الشباب.

3- رمضان صبحي

سبق وأن قام فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب المصري بإستبعاد رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز من المعسكرات الخاصة بالفراعنة وهو ما أدى لغيابه عن منافسات كأس أمم افريقيا 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار.

لكن المصادر المقربة من العميد أكدت أنه سيضع رمضان صبحي على قائمة اللاعبين المنتظر انضمامهم شريطة ظهوره مع فريقه بصورة مميزة والمشاركة في الكثير من المباريات.

4- طارق حامد

نشبت خلال الفترة الماضية أزمة كبيرة بين فيتوريا وطارق حامد وهو الأمر الذي أدى إلى استبعاده من امم افريقيا بجانب حسين الشحات لكن رحيل البرتغالي وقدوم حسام حسن قد يدفع لاعب ضمك السعودي للظهور مجددًا بقميص منتخب مصر.

5- محمد مجدي أفشة

آخر الاسماء التي قد تتواجد في قائمة منتخب مصر تحت قيادة العميد هو محمد مجدي أفشة الذي سبق وأن خرج من حسابات فيتوريا خلال الفترة الأخيرة حيث تم استبعاده من بطولة الامم الافريقية 2023.

ويعيد حسام حسن الأمل مجددًا للاعب من أجل العودة لصفوف منتخب مصر خاصًة أنه كان من العناصر المؤثرة تحت قيادة كيروش في بطولتي امم افريقيا 2021 وكأس العرب.