بالأسماء.. سيف زاهر يكشف عن صفقات الأهلي في يناير - media24.ps

مرحبا بك في محتوى الموقع

class="rtl post-template-default single single-post postid-13537 single-format-standard archive-style-style2 desktop comments-avatars simple-mode font-greta">
بالأسماء.. سيف زاهر يكشف عن صفقات الأهلي في يناير

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن الصفقات التي ينوي النادي الأهلي تدعيم بها الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “هناك بعض اللاعبين على رادار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، على رأسهم عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن فيوتشر”.

وتابع:” هناك علاقة قوية بين مسؤولي الأهلي وفيوتشر، عمر كمال، سينتقل للأهلي إذا حدث اتقاق بين الناديين على الأمور الخاصة بالصفقة، كولر، وافق على انضمام عمر كمال عبدالواحد للأهلي”.

وشدد زاهر: “هناك أيضًا أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري، لاعبا نادي سيراميكا كليوباترا، حيث يرغب كولر، في التعاقد مع مدافع وظهير أيسر كولر، طلب من بيرنجر، المدرب المساعد إعداد تقرير مفصل عن بيكهام وشكري”.

وأختتم:” كولر، يحسم الموقف النهائي بشأن ضم الثنائي عقب العودة من الراحة»، مشيرًا: «فرص انضمام شكري، للأهلي أكبر من بيكهام”.

كانت هذه تفاصيل بالأسماء.. سيف زاهر يكشف عن صفقات الأهلي في يناير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.