“المدرب مش عبيط”.. رد ناري من ميدو على سؤال فيتوريا عن فتوح وصبحي بعد قرار الزمالك

أكد أحمد حسام “ميدو” أن سؤال الصحفيين عن استمرار ثنائي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي حارس المرمى في صفوف المنتخب الوطني قبل لقاء جيبوتي بتصفيات كأس العالم 2026 كان خارج السياق.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري قد تعرض للسؤال على تواجد محمد صبحي وأحمد فتوح في معسكر منتخب مصر بعد قرار نادي الزمالك بإيقاف الثاني لمدة شهر مع تغريمهم ماديًا واستمرار قرار عرضهم للبيع وذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جيبوتي في تصفيات كأس العالم.

وقال ميدو عبر برنامج “الريمونتادا” بقناة “المحور”:” كنت أتمنى عدم فتح هذه القضية قبل ساعات من لقاء جيبوتي وانطلاق مشوار تصفيات كأس العالم”.

وأكد “ميدو”:” فيتوريا “مش عبيط” ولن يقحم نفسه في أي أزمات وكل تركيزه في المنتخب من أجل تحقيق الفوز في هذين اللقاءين ضد جيبوتي وسيراليون”.

وأشار إلى أن المدرب يتعامل مع اللاعب الذي يتواجد باستمرار في المستطيل الأخضر موضحاً أن استمرار فتوح وصبحي سيكون محل شك إذا استمر تجميدهما في الزمالك.

وكان أحد الصحفيين وجه لـ “فيتوريا” سؤالا خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة جيبوتي قائلا هل طلبت الاطلاع على التحقيق الخاص بـ صبحي وفتوح في الزمالك؟، ليجيب: “غير صحيح، أنتم تعرفون شخصيتي، عندما أبدأ معسكر أحاول توفير كل الأجواء والبيئة الصحية للاعبين”.

 

كانت هذه تفاصيل “المدرب مش عبيط”.. رد ناري من ميدو على سؤال فيتوريا عن فتوح وصبحي بعد قرار الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.