المتحدث الرسمي للزمالك يفجر مفاجأة بخصوص المدير الفني الجديد !!

فجر أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، مفاجأة بشأن ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقال أحمد سالم في تصريحات ببرنامج “الستات” عبر قناة “النهار”:” المنافسه بين الزمالك والأهلي ستظل موجوده مثل باقي أندية العالم فهناك تنافس بين الريال وبرشلونه وغيرهم من الفرق، من يقول ان العلاقة الطيبة أزالت أسباب التعصب بين الجماهير والزمالك والاهلي حبايب وسيكون هناك تبادل لاعبين، فهذا ليس في كرة القدم”.

واضاف: “اكيد هناك علاقه طيبه بين الزمالك والأهلي، وهذا كان موجود سابقا، ولكن على مستوى المشجعين التعصب موجود، انما الرومانسيه الحالمه والجماهير تجلس بجوار بعضها في مدرج واحد، لا هذا غير موجود”.

وتابع سالم:” الوطنيه ليس لها علاقه بعدم تشجيع الأهلي في إفريقيا ولا نتهم من لايشجعه بالخيانه”.

وواصل: “كابتن معتمد جمال هو القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، وله كل الدعم من مجلس الإدارة”.

وفاجئ أحمد سالم الزملكاوية قائلًا : كل مايثار من أسماء مرشحين لتدريب الزمالك سواء أجانب أو مصريين غير صحيح ومن خيال أصحابها”.

وأكمل:” ولاداعي لإستباق الأحداث الزمالك لديه ملفات أولى وبيرتبها وفقا لأهميتها الفعليه

وبشأن ملف حل ازمة إيقاف القيد والصفقات الجديدة؟ أكد سالم:” خلال 6 أو7 شهور النادي سيغلق كل الملفات القديمه، المجلس يعلم أولوياته ومايفكر فيه الجمهور ليس بعيد عن أذهانهم”.

وكانت ملايين من جماهير الزمالك في إنتظار تعيين مدير فني أجنبي للمرحلة القادمة خلفًا لأوسوريو ولكن هذا لم يحدث.

https://www.youtube.com/watch?v=gJdt4xB0vBg

 

كانت هذه تفاصيل المتحدث الرسمي للزمالك يفجر مفاجأة بخصوص المدير الفني الجديد !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.