القرار في يد هذه الجهات فقط !!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدث العميد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة عن إمكانية مشاركة نادي الزمالك في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها بنظامها الجديد بمشاركة أربعة أندية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن نية مجلس إدارة نادي الزمالك عن مخاطبة اتحاد الكرة من أجل المشاركة في بطولة السوبر النسخة القادمة.

وقال “سويلم” : “تصريحاتي بشأن مشاركة الزمالك في السوبر المصري بنسخته اتفهمت غلط، قلت كان لا بد من وجود قرار رسمي من اتحاد الكرة أمام الجميع بحرمان الفريق من المشاركة لمدة عام أو عامين ولكن لم يحدث وبالتالي أكدت أن هناك مبرر لمسؤولي الزمالك للتحدث حول عودته”.

وأضاف “سويلم” في تصريحات خلال مداخلة عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “الشركة الراعية واتحاد الكرة ومجلس أبوظبي والرابطة لهم قرار بكل تأكيد في مشاركة الزمالك من عدمه، ولكن لم يحدث وتم التناقش حول هذا الأمر مطلقًا حتى الآن”.

وكان ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، أكد في وقت سابق أن وجود مجلس إدارة جديد للزمالك قد يساعد في مشاركة الفارس الأبيض ببطولة سوبر الأندية الأبطال، بعد قرار اتحاد الكرة باستبعاده على خلفية اعتذاره عن النسخة الأخيرة.

وقال “سويلم” في تصريحات على برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” : ” وارد الإدارة الجديدة تقول أنها تريد فتح صفحة جديدة، وانها لم تكن صاحبة قرار الإعتذار وحسب اللوائح كان من المفترض صدور قرار بعقوبة الزمالك بعد انسحابه من بطولة السوبر الموسم الماضي مباشرة وحرمانه من المشاركة في النسخة المقبلة وهذا لم يحدث”.

 

كانت هذه تفاصيل القرار في يد هذه الجهات فقط !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق