الفيديو من العرض هدير عبدالرازق تلجرام تويتر كامل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الساعات الأخيرة، اجتاحت قضية تسريب فيديو للبلوغر المصرية هدير عبد الرازق، مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين الأخبار، مثيرةً للجدل والانتقادات اللاذعة.

 

الحديث عن هدير عبد الرازق، المعروفة بنشاطها على منصات التواصل الاجتماعي، تجاوز حدود الشهرة إلى الانتقادات الشديدة بعد انتشار مقطع فيديو مثير للجدل، مما أثار تساؤلات واسعة حول خصوصيتها وما تعرضت له.

 

تفاصيل فيديو  هدير عبد الرازق

فيديو

هدير عبد الرازق الذي تم تسريبه يظهر لقطات إباحية للبلوغر المصرية مع شخص غير معروف، ما أدى إلى توجيه انتقادات حادة واتهامات بالفسق والفجور.

 

وفي عالم مواقع التواصل الاجتماعي، اندلع جدلاً واسعاً بعد تداول مقطع فيديو يحمل عنوان “فيديو فضيحة هدير عبد الرازق الإباحي”، مما أدى إلى هجوم شديد ضد البلوغر المصرية. تواجه هدير عبد الرازق اتهامات بنشر الفسق والفجور في المجتمع المصري بسبب انتشار هذا المقطع المثير.

 

وفي تصريحات صحفية، كشفت والدة هدير عبد الرازق أن الشخص الموجود مع ابنتها في الفيديو هو زوجها السابق. أكدت أن هدير لم تكن تدرك أن زوجها السابق كان يصورها داخل غرفة نومهم، وأنهم لم يكونوا على علم بشخصية الشخص الذي قام بتسريب الفيديو المثير للجدل.

 

و الدة هدير عبد الرازق أكدت في تصريحات لوسائل الإعلام أن ابنتها كانت غير مدركة لتصوير زوجها السابق لها داخل منزلهم، وأشارت إلى تعرضها لمحاولة انتحار بسبب هذا التسريب الخطير.

 

وتجري الآن الجهات الأمنية التحقيقات لكشف ملابسات تسريب الفيديو وتحديد هوية المسؤول عنه، والذي سيواجه اتهامات جديدة

‫0 تعليق