التعليق الأول من صبحي عقب إنضمامه لقائمة المنتخب و رسالة خاصة لجمهور الزمالك! - media24.ps
التعليق الأول من صبحي عقب إنضمامه لقائمة المنتخب و رسالة خاصة لجمهور الزمالك!

علق محمد صبحي حارس نادي الزمالك على خبر إنضمامع لقائمة منتخب مصر لمواجهة جيبوتي، وسيراليون في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2026 و رسالة خاصة لجمهور الزمالك.

وقال محمد صبحي في تصريحات لـFilGoal: “انضمامي لمنتخب مصر شرف وهو أمر طبيعي حسب الاختيارات في الفترات الأخيرة. طموحي كبير مع المنتخب وسأركز تماما على تحقيقه”.

و تابع صبحي عن فوز الزمالك على بيراميدز أمس في نصف نهائي كأس مصر : “لاعبو الزمالك قدموا مباراة كبيرة أمام بيراميدز. اللاعبون بذلوا أقصى ما لديهم، والجماهير صنعت الفارق وكانت سببا في الفوز بسبب دعمهم المهول طوال اللقاء”.

و أضاف صبحي : “الأجواء الحالية داخل نادي الزمالك ستجبر الكل على النظام والنجاح. رأينا كلنا دعم مجلس الإدارة داخل غرفة خلع الملابس بعد المباراة”.

وعن خضوعه للتحقيق داخل الزمالك، قال صبحي “أكرر اعتذاري لجماهير الزمالك وأقول لهم (حقكم عليا). أنا أتقبل أي قرار من مجلس الإدارة”.

و كان قد أحال الزمالك محمد صبحي، وأحمد فتوح، ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق إلى التحقيق وأبعده عن التدريبات الجماعية عقب الخروج من معسكر الفريق دون إذن ليلة لقاء الفريق أمام زد.

بسبب تلك الواقعة، غاب الثلاثي عن مباراتي الفريق أمام نادي زد في الدوري، ثم بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر أمس الأربعاء.

كانت هذه تفاصيل التعليق الأول من صبحي عقب إنضمامه لقائمة المنتخب و رسالة خاصة لجمهور الزمالك! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.