الاتحاد المصري يدين الاعتداء على «معروف» – أخبار السعودية

شكرا على قرائتكم خبر الاتحاد المصري يدين الاعتداء على «معروف» – أخبار السعودية والان مع تفاصيل هذا الخبر

أدان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام الاعتداءات التي تعرض لها الحكم المصري الدولي محمد معروف من قبل فريق أبوسليم الليبي خلال مباراتهم أمام نهضة بركان المغربي في دور ربع النهائي للبطولة الكونفدرالية.

وقال اتحاد القدم المصري عبر بيان رسمي إنه أرسل خطاباً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طالب فيه بالتحقيق في واقعة اعتداء فريق أبوسليم على الحكم معروف، مع التأكيد على ثقة اتحاد الكرة المصري في الاتحاد الأفريقي في حماية حكامه والحفاظ على حقوقهم داخل وخارج الملعب، خصوصاً أن هذا الأمر لا يصح أن يظهر في الملاعب وفي البطولة الكونفدرالية التي تعد إحدى أقوى البطولات التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الأفريقي.

وخسر أبوسليم الليبي بثلاثية مقابل هدفين أمام نهضة بركان المغربي في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية. واشتبك لاعبو أبوسليم مع الحكم محمد معروف الذي كان يدير اللقاء؛ بسبب احتسابه وقتاً إضافياً كبيراً، وبعض الأخطاء التحكيمية، بحسب تصريحات المدير التنفيذي للنادي.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرتها القناة الرسمية الناقلة للمباراة حدوث مشاحنات بين لاعبي أبوسليم والحكم المصري، قبل أن يتدخل أمن ملعب اللقاء ويحتوي الموقف، بحسب مقاطع فيديو تداولت بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر تعرض محمد معروف للاعتداء من قبل أحد لاعبي أبوسليم.

ومعروف أحد أهم الحكام المصريين الدوليين في الوقت الراهن، ومرشح لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في منافسات الدوري المصري.