الأهلي يفاوض مهاجم سوبر في الدوري المصري! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع مهاجم في الدوري المصري، لضمه خلال انتقالات يناير.

الأهلي يُعاني من أزمة على مستوى مركز المهاجم، خاصة بعد التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست بمبلغ مالي ضخم، ولم يُقدم أي استفادة للفريق الأحمر.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “المرحلة القادمة متغيرة في الأهلي من ناحية الحمل التدريبي، ومن ناحية الالتزام والانضباط، والأمور ستهدأ في موضوع التدوير”.

وتابع: “عمرو السولية انتظم في التدريبات، واللاعبون الدوليون سينتظمون اليوم والأهلي يترقب موعد سوبر الأبطال”.

وأضاف: “وترددت أنباء بشأن مفاوضات الأهلي مع أحد مهاجمي الدوري الممتاز، ظهر بمظهر جيد هذا الموسم، والأهلي بدأ جس نبض اللاعب عن طريق وكيله”.

واختتم: “وكيل هذا اللاعب رحب جدًا بانضمام موكله للأهلي، وهذا اللاعب سأل مدربه، يا كابتن الأهلي طلبني هل ستقف بجانبي، وكان رده ربنا يسهل، لكن الأهلي لم يدخل في مفاوضات رسمية”.

مفاجأة .. الأهلي يفاوض مهاجم سوبر في الدوري المصري

كانت هذه تفاصيل الأهلي يفاوض مهاجم سوبر في الدوري المصري! فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.