“الأهلي مش محتاجه”.. حسام حسن يفتح النار على عمر كمال عبدالواحد بسبب هذا التصريح

فتح حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق النار على اللاعب عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادى فيوتشر، مشيرا إلي أن الأهلي ليس في حاجة إلى خدمات اللاعب في ظل وجود محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأحمر.

وكشفت تقارير صحفية عن إنهاء النادي الأهلي لصفقة عمر كمال عبدالواحد من أجل انتقال اللاعب لصفوف النادي الأحمر في انتقالات يناير القادمة.

وقال “حسام”: “مكنتش حابب اتكلم على هذا اللاعب، لأنه صرح من قبل وقال إنى ظلمته عندما أشركته فى مركز الظهير الأيمن فى النادى المصري”.

وأضاف “حسن” خلال استضافته في برنامج “اللعيب”، المذاع عبر شاشة “ام بى سى مصر”: “عمر، والده كلمنى كتير عشان اللاعب يكون معايا فى النادى المصرى وتوسمت فيه انه يتعلم معانا، ووظفته فى مركز الظهير الأيمن بدلًا من الجناح للاستفادة من إمكانياته، وفوجئت بتصريحاته انى ظلمته بإشراكه فى مركز الظهير الأيمن”.

وتابع: “انت كنت بتلعب السنة اللى فاتت فى فيوتشر ظهير أيسر ودلوقتى فى المنتخب بتلعب ظهير أيمن، هل أنا رؤيتى منذ 7 سنوات وانت جاى من نادي درجة ثانية كانت خطأ؟”

وعن حاجة الأهلي الفنية للاعب قال “حسام”: “الأهلى لا يحتاج عمر كمال عبدالواحد، خاصة إن محمد هانى لديه إمكانيات تفوق عمر كمال، ولكن تنقصه الثقة فقط”.

شاهد:

 

كانت هذه تفاصيل “الأهلي مش محتاجه”.. حسام حسن يفتح النار على عمر كمال عبدالواحد بسبب هذا التصريح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.