اتفرج قبل الحذف.. عندما تحول المشهد الي حقيقة بطولة المومس الفاضلة يسرا من فيلم رساله الي الوالي بطولة مع فنان مشهور هجم عليها كالوحش بسب جمالها.. والجمهور غلبتي سما المصري

يعد الفنان عادل امام او الزعيم واحدا من اشهر الذين استطاعوا ان يبرزوا في السينما تقدم مئات الاعمال في السينما والمسرح والتلفزيون ، ولا تزال. الكثير من اعماله موجودة حتي الان ويبحث الكثيرون عن متابعتها ، ومن احمل افلام الزعيم عادل امام فيلم رساله الي الوالي بطولة يسرا وعادل امام استطاع. ان يقدم فيه كوميديا رائعا للغاية ، فيلم رساله الي الوالي كانت مشوقه وممتعة للغاية لن تمل من متابعتها.

فيلم رساله الي الوالي بطولة يسرا وعادل امام

وقد أعلنت أثناء مشاركتها في المكالمة الهاتفية في برنامج “التاسعة” الذي تقدمه يوسف الحسيني على القناة الأولى المصرية: أنا معجبة بشدة بعادل إمام سواء على المستوى الفني أو الإنساني، وقد استفدت كثيراً منه، حيث إنه لا يتحدث كثيراً لكن عبرته في التعلم تكون أكبر.

واصل عادل إمام تحقيق مواقف عظيمة، حيث كان أول شخص يُقدم أفلاماً تعارض الإرهاب والتجارة بالدين. أعمال عادل إمام تتحدث عنه وحده، وهو الفنان الوحيد الذي جذبت طائرات من العديد من البلدان العربية لمشاهدة مسرحياته، مما أسهم في زيادة السياحة.

إلهام شاهين وعادل امام

وصرحت إلهام بأن الزعيم الوحيد في مصر الذي استمر في صدارة الشهرة لمدة 50 عامًا، وأضافت: إنه ليس مشابهًا لأي شخص آخر، ولا يقلد أحدًا، ولن يأتي بعده أحد مثله.

وأكملت قائلة: عادل إمام هو سبب شهرتي وأنا فخورة بالمشاركة معه في أول بطولة لي. كان هو من اقترح عليّ المشاركة في فيلم الهلفوت وقال لي “أنا أتحداك”. حصلت على أول جائزة في حياتي بسبب دعمه لي.