اتحاد السلة يكشف عن الثلاثي المرشح لتدريب المنتخب..موقف أحمد مرعي !!- فيديو

كشف عمرو مصيلحي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة،عن أسماء المرشحين لتولي تدريب منتخب خلفا لروي رانا.

وقال مصيلحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» على قناة “صدى البلد”:” كنت أتمنى استمرار روي رانا على رأس الجهاز الفني لمنتخب السلة، في الفترة المقبلة، إلا أن هناك بعض الأحداث، منها رفضه التواجد في مصر أثناء المشاركة في البطولة العربية ادت لرحيله”.

وتابع:” روي رانا، كان وضع برنامج طويل الأمد أسس من خلاله منتخب ناشئين قوي، لكنه رفض فيما بعد التواجد في البطولة العربية، ليس من الطبيعي أن أدفع له مرتب لمدة سنة بدون ولو تجمع واحد”

وشدد مصيلحي: روي رانا كان مستعد لتجديد عقده والاستمرار مع منتخب السلة، لكنه فاجئ الجميع برحيله، بعد رفض الاتحاد فكرة عدم قيادته للمنتخب الوطني في البطولة العربية”.

وأشار: عمرو أبو الخير وأشرف توفيق وأحمد مرعي مرشحون لتدريب منتخب مصر لكرة السلة، واجتماع مجلس الإدارة اليوم الإثنين يحسم تشكيل الجهازالفني الجديد سواء باستمرار الجهاز المعاون لروي رانا، أو الاستعانة بمدرب أجنبي”..

واختتم:” أوجستي بوش مدرب الأهلي الحالي، مرشح لتدريب الفراعنة في البطولة العربية، في ظل توقف بطولة الدوري في التوقيت الذي تقام فيه البطولة المذكورة،تواصلت مع أوجستي ورفض التفاوض وأكد لي احترام تعاقده مع الأهلي”.

كانت هذه تفاصيل اتحاد السلة يكشف عن الثلاثي المرشح لتدريب المنتخب..موقف أحمد مرعي !!- فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.