إنتقاد حاد من مدرب الزمالك السابق لفيتوريا بسبب فتوح وصبحي!! - media24.ps
إنتقاد حاد من مدرب الزمالك السابق لفيتوريا بسبب فتوح وصبحي!!

أكد محمد حلمي مدرب نادي الزمالك السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مخطئ في ضم فتوح وصبحي لاعبا الفارس الابيض، وكرر واقعة حسن شحاته مع الحضري.

وقال حلمي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”+90″ على قناة النهار: “معتمد جمال من المدربين الجيدين، ولا بد من التأني في اختيار المدرب الأجنبي الجديد”.

وأضاف : “لم يحدث أي تواصل من مجلس إدارة النادي معي من أجل تولي القيادة الفنية، وأنا ابن النادي وأتمنى أن يعيش الزمالك فترة جيدة مستقبلًا”.

وتابع حلمي: “سعيد بقرار إيقاف أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي ثلاثي الفريق وعرضهم للبيع، وهو ما ظهر على أداء اللاعبين في مباراة بيراميدز، بعدما وجدوا أن هناك حالة جديدة من الانضباط والعدل داخل المنظومة”.

وأشار: “ما فعله الثلاثي شئ مؤسف للغاية، ولا بد أن يكون النادي أقوى من اللاعبين، ولا أتوقع تراجع مجلس الإدارة عن قرارهم وبالتالي لن يستمروا مع الفريق بالفترة المقبلة حتى لو اعتذروا”.

واختتم : “فيتوريا مخطئ بضم الثلاثي لمنتخب مصر، وكنت ضد ضم عصام الحضري حارس الأهلي السابق للمنتخب أيضًا مع حسن شحاته، بسبب اختراقه للمنظومة”.

كانت هذه تفاصيل إنتقاد حاد من مدرب الزمالك السابق لفيتوريا بسبب فتوح وصبحي!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.