إلغاء الرئاسة الشرفية … مجلس إدارة الزمالك يقرر التواصل مع مرتضى منصور لأول مرة لهذا السبب !؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التواصل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بتكليف من يلزم لاستلام ما يكون له من متعلقات شخصية بالنادي.

كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك أيضًا سحب قرار مجلس الإدارة الصادر بالجلسة العادية رقم 20 بتاريخ 18-4-2023 الممتدة بتاريخ 27-4-2023 في الموضوع رقم 1 فيما تضمنه منح مرتضى منصور رئيس النادي السابق الرئاسة الشرفية وتخصيص مكتب له وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشئون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصها وما يترتب على ذلك من آثار.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد عقد اليوم الإثنين اجتماع هام من أجل حسم العديد من الأمور المتعلقة بالفريق الأول والتي كان على رأسها الموقف النهائي للثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى بسبب أزمة معسكر زد، وغيرها من الملفات الهامة المتعلقة للقلعة البيضاء.

وكانت انتخابات نادي الزمالك قد أقيمت يوم 20 أكتوبر الماضي بعد سلسلة من التطورات بدأت بحكم عزل مرتضى منصور رئيس النادي السابق من منصبه، وانتهت باستقالة مجلس بشكل كامل.

وأسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز الكابتن حسين لبيب باكتساح في منصب رئيس النادي مع فوز بقية قائمته الموحدة بكافة مقاعد المجلس.

شاهد:

 

كانت هذه تفاصيل إلغاء الرئاسة الشرفية … مجلس إدارة الزمالك يقرر التواصل مع مرتضى منصور لأول مرة لهذا السبب !؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق