«أمير الحرمين».. بطلاً لكأس «عبدالله بن سعد» – أخبار السعودية

شكرا على قرائتكم خبر «أمير الحرمين».. بطلاً لكأس «عبدالله بن سعد» – أخبار السعودية والان مع تفاصيل هذا الخبر

توج الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز فريق أمير الحرمين، بقيادة الأميرين عبدالعزيز وتركي ابني فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز، بكأس البطولة، عقب انتصار فريق أمير الحرمين على فريق برق في المباراة الختامية بنتيجة 1/2. ونجح المدرب هاني بكر في التعامل مع المباراة بشكل رائع، وقاد فريق أمير الحرمين لتحقيق الكأس. وشهدت المباراة حضور العديد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والرياضية، والرئيس التنفيذي للجزيرة تكافل صقر نادر شاه، ورعاة البطولة.

وقام رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز بتتويج فريق أمير الحرمين بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 50 ألف ريال، وحصل فريق برق على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ 20 ألف ريال مقدمة من مجمع ورش جدة النموذجي، كما حصل فريق بقشان على كأس الفريق المثالي وتسلم الكأس سالم أحمد بقشان ومدير الفريق نبيل السميري، كما تم تسليم أفضل حارس ولاعب وهداف الكؤوس التذكارية ومبالغ مالية، وتم تكريم الحكام المشاركين في البطولة.

من جانبهما، قدم الأميران عبدالعزيز وتركي بن فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز هدية تذكارية لرئيس اللجنة العليا للبطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، تقديرا له نظير العمل الكبير الذي قدمه من أجل نجاح البطولة التي تعتبر الأقوى على مستوى الدورات الرمضانية، كما تم تقديم هدية تذكارية من قبل صالح عبدالله صالح كامل للأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، عرفانا له نظير البطولة التي حققت نجاحا كبيرا.

من جهته، بارك رئيس اللجنة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز لفريق أمير الحرمين حصولهم على كأس البطولة الاستثنائية التي ضمت 20 فريقا، مؤكدا أن البطولة شهدت نجاحات كبيرة ومتابعة عالمية من خلال النجوم الكبار الذين شاركوا فيها، يتقدمهم الهولندي سيدروف، والسويدي أغاغا والفرنسي أبيدال، ومحمد زيدان، وسعيد العويران، وأحمد حسن، ومحسن متولي، مشيدا بأعضاء اللجنة المنظمة بقيادة بندر فلاتة ونبيل أبوناصر، وعبدالرزاق البلوشي، وأحمد عسيري، وبالحضور الجماهيري الكبير الذي ساهم في منح مباريات البطولة إثارة وندية من خلال تشجيعهم المثالي.

من جهة أخرى، أبدى الأميران عبدالعزيز وتركي ابنا فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز سعادتهما بتحقيق فريق أمير الحرمين كأس بطولة الأمير عبدالله بن سعد الرمضانية السادسة لسداسيات كرة القدم بجدة، مؤكدين أن الجهاز الفني بقيادة هاني بكر وجميع اللاعبين كانوا عند مستوى الثقة منذ بداية مباريات البطولة وحتى تم التتويج بكأس البطولة عن جدارة واستحقاق لتضاف لسجل إنجازات الفريق الكبرى.

من جهتها، شاركت الإعلامية المصرية مي حلمي في فقرة جوائز الجمهور الرياضي الذي حضر حفل ختام البطولة.