3 قرارات هامة في بيراميدز بسبب الزمالك

3 قرارات هامة في بيراميدز بسبب الزمالك
ستاد الأهلي

اتخذ مجلس إدارة فريق بيراميدز 3 قرارات هامة ، بعد السقوط أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، إذ خسر الفريق السماوي 4-3 بركلات الترجيح، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة، بعد أن انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 1-1 والإضافي 3-3.

إدارة بيراميدز اتخذت ثلاث قرارات نارية بعد السقوط أمام الزمالك، أولها توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو.
ثاني القرارات في بيراميدز، عقد اجتماع عاجل مع باتشيكو، المدير الفني، من أجل حسم مصيره مع الفريق، وذلك بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة في الدوري، والخسارة من الزمالك في كأس مصر، مع وجود احتمالات قوية للإطاحة بالبرتغالي من منصبه.

ويعد ثالث قرار داخل إدارة بيراميدز هي رفض بيع أي لاعب بالفريق لنادي الزمالك، بعدما تردد أن الأبيض تواصل مع الحارس أحمد الشناوي لضمه يناير المقبل، وأيضا عدم التخلي عن مصطفى فتحي للأبيض بعد الأنباء التي ترددت في هذا الشأن.

3 قرارات هامة في بيراميدز بسبب الزمالك
admin admin

كانت هذه تفاصيل 3 قرارات هامة في بيراميدز بسبب الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.