هنري يحاول الاستعانة بمبابي في الأولمبياد.. وبيلد تكشف حقيقة أزمة جوندوجان وكروس

شكرا على قرائتكم خبر عن هنري يحاول الاستعانة بمبابي في الأولمبياد.. وبيلد تكشف حقيقة أزمة جوندوجان وكروس

“الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها” يضع “الفجر الرياضي” بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم السبت الموافق 16-03-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

ليكيب: هنري يحاول الاستعانة بمبابي في الأولمبياد

وفقًا للتقارير الواردة من وسائل الإعلام الفرنسية، يعتزم مدرب ​المنتخب الاولمبي الفرنسي​ ​تييري هنري​ تذليل العقبات امام مشاركة ​كيليان مبابي​، الذي يعد وجهة مرتقبة ل​ريال مدريد​، في الأولمبياد المقبل.

وعلى الرغم من رفض ريال مدريد فكرة مشاركة مبابي في الأولمبياد، نظرًا لأهميته المتزايدة في الفريق، إلا أن هنري يسعى جاهدًا لتغيير هذا الموقف. ويعتبر النادي الإسباني الحفاظ على مبابي من الإرهاق والإصابات أمرًا ضروريًا، ولكن هنري يسعى لإقناعه بأهمية مشاركته في هذا الحدث الكبير.

يذكر ان مدرب منتخب فرنسا الأول، ​ديدييه ديشان​ غير متحمس لمشاركة مبابي في الاولمبياد بسبب الالتزامات التي يواجهها المنتخب خلال الصيف مع اقامة يورو 2024.

بيلد: جوندوجان: لا أواجه أي مشكلة مع كروس
 

أكد النجم الألماني ​إلكاي غوندوغان​، لاعب وسط نادي ​برشلونة​، أنه لا توجد أي مشاكل بينه وبين زميله ​توني كروس​، لاعب وسط ​ريال مدريد​، في ظل عودة كروس للمشاركة مع منتخب ألمانيا في ​بطولة اليورو​ هذا الصيف.

وقال غوندوغان: “سألني ​جوليان ناغلسمان​، مدرب ​المنتخب الألماني​، عن الأنباء التي تحدثت عن وجود خلافات بيني وبين كروس، ورغب في التأكد من ذلك مباشرة. فأجبته على الفور بأنني لا أواجه أي مشكلة مع كروس، بل نقدر بعضنا البعض ونتفاهم جيدًا”.