نقيب الموسيقيين يكشف مفاجاة بشان وفاة حلمي بكر

شكرا لكم لقراتكم خبر عن نقيب الموسيقيين يكشف مفاجاة بشان وفاة حلمي بكر والان مع تفاصيل هذا الخبر

حلمي بكر.. تصدر اسم المطرب مصطفى كامل قوائم الأكثر بحثاً وتداولًا عبر محركات البحث المختلفة في الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشف عن معلومات شديدة الخطورة تخص وفاة حلمي بكر، ذلك الموسيقار الكبير الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير، والكل أصبح حريص على معرفة تلك المعلومات التي كشف عنها مصطفى كامل نقيب الموسيقيين.

مصطفى كامل يكشف معلومات خطيرة عن وفاة حلمي بكر

كشف مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن ذكرياته مع الموسيقار حلمي بكر الذي رحل عن عالمنا أمس، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، وقال مصطفى كامل في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: ليا ذكريات مع حلمي بكر مش هتتنسي ومش هتتحكي، والوسط الفني بيطلق عليه أنه أبويا وصديقي من بداية التسعينات، وذكرياتي معاه كلها ذكريات جميلة، وكان دايما يقول أنت بتشبهني بنفسي، وبيتي جمب بيته بقالي 9 سنين، وكنت محتك بيه الفترة اللي فاتت دي فيما عدا 7 شهور قطعت عنه تماما لأسباب يعلمها الإعلام المصري كله.

مصطفى كامل

مصطفى كامل يكشف تفاصيل اختفاء حلمي بكر

وفي المكالمة ذاتها، تطرق مصطفى كامل للحديث عن الفترة التي اختفى بها الموسيقار حلمي بكر قبل وفاته، فقال لـ عمرو أديب على الهواء مباشرة: منذ 3 شهور سمعنا أن أستاذ حلمي بكر عيان، ودورنا الطبيعي جدا فين أستاذ حلمي، وفوجئنا أنه اتقال أستاذ حلمي سافر بلد يعمل فترة نقاهة، وقاعد في أوضة في دور تالت، قعيدالفراش، وتفضل كل جهاتنا ومجلس إدارتنا نتكلم ونقول يا جماعة هتولنا أستاذ حلمي، ويطلع حد من طرفه مش عايز أذكر اسمها تقولك أصله مش عايز يتعالج في مستشفيات النقابة.

حلمي بكر

مصطفى كامل: عندي معلومات شديدة الخطورة

وفي نهاية المداخلة الهاتفية أكد مصطفى كامل على أنه يمتلك معلومات شديدة الخطورة تخص وفاة حلمي بكر موثقة، وقال: أستاذة نادية مصطفى كلمتني وقالتلي على معلومات في غاية الخطورة أنا في غنى عن أني أقولها، رسايل بالصوت عند مدام نادية بتقول ألحقوا الأستاذ حلمي بكر، وأنا جالي حالة أنهيار أنا ونادية لأني من يومين قايل لهشام ابن حلمي بكر ولنادية، أنا مش عايز اتكلم عشان معرضش نفسي لمساءلة جنائية.

ومن الجدير بالذكر أن جثمان حلمي بكر لم يتم دفنه حتى الآن، فمازالت أسرته تنتظر قدوم نجله هشام من الولايات المتحدة الأمريكية لإتمام مراسم الجنازة.