نفخر بكوننا الشريك الرياضي لـ(ADQ) في مصر

شكرا لكم لقراتكم خبر عن نفخر بكوننا الشريك الرياضي لـ(ADQ) في مصر والان مع تفاصيل هذا الخبر

أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز بالإعلان عن أكبر اتفاق استثماري لتطوير منطقة رأس الحكمة، وبما يقوم به الشريك الاستراتيجي ADQ من استثمارات تنموية في المجالات المختلفة.

تحيا مصر، وقال بيراميدز في بيانه الرسمي إنه يعتز بكونه أكبر الاستثمارات الرياضية الإماراتية في القطاع الرياضي المصري، حيث لم تجد إدارة النادي من الملاك إلا كل دعم أسهم في قيام النادي وصعود مستواه حتى وصل إلى ما يحققه من نتائج مستمرة كواحد من ثلاثة أندية تنافس على صدارة قمة الدوري والكأس المصريين على مدى خمسة مواسم كروية حتى الآن. 

May be an image of text

بيراميدز يودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام مازيمبي 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز من فريق مازيمبي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وسجل جويل بيا الهدف الأول لنادي مازيمبي أمام بيراميدز في الدقيقة 32 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة عرضية جلودي ليكونزا وصلت داخل منطقة الجزاء قابلها جويل بيا بتسديدة قوية على يسار حارس بيراميدز أحمد الشناوي إلى داخل الشباك.

وأضاف جلودي ليكونزا الهدف الثاني لفريق بيراميدز أمام مازيمبي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من شيخ فوفانا داخل منطقة الجزاء وصلت خلف دفاعات بيراميدز عند فيلي تراوري وتمريرة عرضية حاول الشناوي التصدى لها لكن الكرة تمر من فوق قدمه وتذهب إلى جلودي ليكونزا يسددها في المرمى الخالي من الحارس وسط غياب تام للدفاع.

نتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

ويذكر أن، حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي أقيمت  على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل هدف بيراميدز أمام الاتحاد السكندري 

وسجل أحمد سامي الهدف الأول والوحيد لبيراميدز أمام الاتحاد في الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما أرسل الشيبي عرضية متنقة داخل المنطقة حولها أحمد سامي رأسية قوية سكنت الشباك.

بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز اللثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر لقاء وحيدا وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 9.

وفى المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعدما لعب زعيم الثغر 11 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 2 وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 13.