نحن مع الحق.. عميد كلية الطب يبرأ نفسه من واقعة طالبة جامعة العريش

شكرا لكم لقراتكم خبر عن نحن مع الحق.. عميد كلية الطب يبرأ نفسه من واقعة طالبة جامعة العريش والان مع تفاصيل هذا الخبر

ردت الصفحة الرسمية لكل الطلب جامعة العريش، على البوست المتداول لعميد الكلية، والذي يتضمن رسالة وجهها للطلاب بعجم الحديث عن واقعة طالبة جامعة العريش، والتي راحت ضحية لواقعة ابتزاز وآخرون يوجون اتهامات لزملائها بأنها قد سممت.

وكان قد تم نشر صورة من محادثة على تطبيق واتس آب، حيث يوجه عميد كلية الطب الدكتور سليمان سليم، رسالة للطلاب، قال فيها: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ممنوع التعليق بتاتا على حادثة الطب البيطري على أي جروب خاصة بكلية الطب”.

واقعة طالبة جامعة العريش تثير جدل

هذا الأمر أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين طلاب الكلية، الذين عبروا عن سخطهم لمحاولات التكتم على الواقعة.. وتم تداول الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي على أنه عميد كلية الطب البيطري التي حدثت فيها الواقعة.

لكن خرج صفحة كلية الطب في منشور على لسان عميد الكلية لتوضيح الأمر، حيث ذكرت على لسانه: “أنه عميد كلية الطب البشري وليس البيطري، وأن البوست موجه على جروب الطب البشرى للتركيز على المذاكرة وترك اى موضوع آخر.

وأكد عميد كلية الطب البشري، نحن مع الحق ومع التحقيق العادل الشفاف الذى يعيد الحق لأصحابه، متابعاً: “أعتذر لكم جميعا عن سوء الفهم ولا دخل لى من قريب او بعيد بهذا الموضوع فأنا مثلكم تماما لا أعرف عن تفاصيله شيئا.. أخيرا تلقيت كم كبيرا من الشتائم بسبب شئ لا ذنب لى فيه.. سامحهم الله”.

وعاودت الصفحة نشر بوست آخر، رصده تحيا مصر، ذكرت فيه: “الخلاصة أننا فى كلية الطب البشرى نتواصل مع الطلاب عن طريق جروب واتس مخصصة فقط للعملية التعليمية مثل الجدول الدراسى ومواعيد الإمتحانات ولا نسمح للطلبه بالتحدث عن أى مواضيع شخصيه على هذه المواقع”.

عميد كلية الطب يتبرأ من واقعة طالبة جامعة العريش

وأدرف: “وكل ما حدث اننى أحببت أن ألفت نظر الطلاب الى التركيز على المذاكرة والامتحانات دون الخوض فى اى مواضيع أخرى؛ لهذا ادعوا هذا الطالب وهو للأسف طالب بالكليه أن يبادر بتوصيل كلامى هذا الى عمرو اديب اليوم كما نجح بالأمس لكى يوضح ذلك فى برنامجه آليوم كما ادعو كل من له حساب على تويتر الملعون أن ينشر كلامى هذا للتوضيح حيث لا أملك اى حساب على تويتر ولا اقرأ ما يكتب فيه”.

الداخلية تنتهي من فحص موقف المتهمين

وأنهت وزارة الداخلية فحص موقف الطالبة شروق أحمد وخمسة من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد اصدقاء الطالبة المنتحرة / نيرة صلاح تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات واقعة انتحارها.
كما تقرر وقف والد الطالبه شروق رائد الشرطة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات حرصاً على نزاهتها.