موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

شكرا لكم لقراتكم خبر عن موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والان مع تفاصيل هذا الخبر

يحل اليوم فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على فريق ونوتنجهام فورست على ستاد سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر، وتُقام المباراة بين فريقي ليفربول ونوتينجهام فورست في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام في الدوري الإنجليزي

وتُبث المباراة على قناة بي ان سبورتس 1 المتخصصة في نقل مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقي ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لليفربول في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يدخل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : كيلير.

في خط الدفاع : روبيترسون – جوميز – برادلي – ابراهيما.

في خط الوسط : كلارك – اليوت – اليستر – سوبوسلاي.

في خط الهجوم : دياز – نونيز.

ليفربول
ليفربول

التشكيل المتوقع ونوتنجهام في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الأخر قد يدخل فريق نوتينجهام فورست بقيادة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : ماتز.

في خط الدفاع : هاري – موريلو – فيليبو.

في خط الوسط : دانيلو – دومينيجيز – ويليامز – جيبس وايت.

في خط الهجوم : آينوي – هودسون – إيلانجا.

طاقم تحكيم مباراة ليفربول ونوتنجهام  في الدوري الإنجليزي

ويقود المباراة طاقم تحكيم بقيادة الدولي الإنجليزي بول تيرني حكمًا للساحة لإدارة مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، ريتشارد ويست حكم مساعد أول، وسكوت ليدجر حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى جراهام سكوت حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم ستيوارت أتويل ويُساعده كونستانتين هاتزي لتدعيم تقنية الفيديو لإدارة مباراة ليفربول ونوتينجهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

يعتلي فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد فريق نوتينجهام فورست بالقرب من مثلث الهبوط في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 14 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق ليفربول بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع ديجو جوتا وداروين نونيز ومحمد صلاح على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 10 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.