ملخص اهداف ونتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كاس الاتحاد الانجليزي

شكرا لكم لقراتكم خبر عن ملخص اهداف ونتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كاس الاتحاد الانجليزي والان مع تفاصيل هذا الخبر

انتهت مباراة ليفربول وساوثهامبتون في ختام مباريات ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز الريدز بثلاثية نظيفة والتأهل للدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومواجهة مانشستر يونايتد في الدور المقبل، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

بدأت مباراة ليفربول وساوثهامبتون في ختام مباريات ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بضغط قوي من جانب فريق ساوثهامبتون بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان كليهير حارس الريدز من نجوم الشوط الأول في المباراة وتصدى للعديد من الكرات الهامة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

سيطر ساوثهامبتون على 37 دقيقة من عمر الشوط الأول ولكن بدون تسجيل أي أهداف ونجح ليفربول أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 44 عن طريق لويس كوماس وينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول على ساوثهامبتون بهدف مقابل لا شيء.

كأس الاتحاد الإنجليزي
كأس الاتحاد الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني سيطر ليفربول على مجريات المباراة، وكان يورجن كلوب يعتمد على عدد كبير من اللاعبين الشباب خلال المباراة وفي الدقيقة 73  سجل البديل جايدن دانس الهدف الثاني للريدز في مرمى ساوثهامبتون ويضمن التأهل للفريق للدور المقبل.

ومع مطلع الدقيقة 88 سجل دانس من جديد الهدف الثاني له والثالث للريدز في المباراة ويفوز ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتأهل للدور المقبل في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلعب ليفربول أمام مانشستر يونايت في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم 16 مارس المقبل على ملعب الأولد ترافورد.

Image
جايدن دانس

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 16 مارس المقبل ويستضيف ملعب الأولد ترافورد مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد المقبلة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتبث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.