« محمد صلاح وكولر» مرشحان لـ«جلوب سوكر».. والأهلي ينافس على أفضل نادي سنة ٢٠٢٣ - media24.ps

مرحبا بك في محتوى الموقع

class="rtl post-template-default single single-post postid-14397 single-format-standard archive-style-style2 desktop comments-avatars simple-mode font-greta">
« محمد صلاح وكولر» مرشحان لـ«جلوب سوكر».. والأهلي ينافس على أفضل نادي سنة ٢٠٢٣

« محمد صلاح وكولر» مرشحان لـ«جلوب سوكر».. والأهلي ينافس على أفضل نادي سنة ٢٠٢٣
ستاد الأهلي

أعلن مجلس دبي الرياضي، عن انطلاق فعاليات الدورة 18 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والدورة 14 من جوائز دبي جلوب سوكر، يوم 19 يناير المقبل، في منتجع أتلانتس النخلة الفاخر، وينافس الأهلي على أفضل ناد في 2023، كما يتواجد محمد صلاح، لاعب ليفربول، بقائمة المرشحين لأفضل لاعب.

محمد صلاح على رأس المرشحين لجائزة الأفضل في جلوب سوكر

وينافس محمد صلاح ضمن 30 اسما على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم، منهم 10 يلعبون في صفوف مانشستر سيتي، بطل دوري أبطال أوروبا، وهاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، وجود بيلينجهام، لاعب خط وسط ريال مدريد

قائمة المرشحين لجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في 2023

وتضم قائمة المرشحين لجائزة جلوب سوكر، لأفضل لاعب في 2023، كلا من: «محمد صلاح، وألفاريز، وباريلا، وبيلينجهام، وبنزيما، وبرناردو، وياسين بونو، وكيفين دي بروين، وروبن دياز، وإيدرسون، وفودين، وجريليش، وجريزمان، وجوندوجان، وهالاند، وهاري كين، وكفاراتسخيليا، وليفاندوفسكي، ولاوتارو، ومبابي، وميسي، ومين جاي، ومودريتش، وأوديجارد، وأونانا، وأوسيمين، ورودري، ورونالدو، وساكا، وفينيسيوس جونيور».

كولر ينافس جوارديولا على جائزة أفضل مدرب

وينافس النادي الأهلي على جائزة الأفضل مع أندية مانشستر سيتي وبرشلونة وبايرن ميونخ والهلال السعودي والاتحاد السعودي وفلومينينسي البرازيلي، ويتواجد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب السيتي في قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرّب كرة قدم، وكارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، فضلا عن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.

يتواجد النادي الأهلي ضمن قائمة الأندية المرشحة لجائزة أفضل نادي في العالم من جلوب سوكر لعام 2023.

وتضم قائمة الأندية المرشحة نابولي والأهلي والاتحاد والهلال من السعودية وفلومينينسي البرازيلي ضمن أبرز المرشحين لجائزة أفضل نادي كرة قدم للرجال.

كما كشف مجلس دبي الرياضي عن المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023 من جوائز جلوب سوكر والتي شهدت تواجد مدرب الأهلي مارسيل كولر.

« محمد صلاح وكولر» مرشحان لـ«جلوب سوكر».. والأهلي ينافس على أفضل نادي سنة ٢٠٢٣
admin admin

كانت هذه تفاصيل « محمد صلاح وكولر» مرشحان لـ«جلوب سوكر».. والأهلي ينافس على أفضل نادي سنة ٢٠٢٣ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.