مبحبش لقب تايسون.. وقعدت في كلية الحقوق 15 سنة

شكرا لكم لقراتكم خبر عن مبحبش لقب تايسون.. وقعدت في كلية الحقوق 15 سنة والان مع تفاصيل هذا الخبر

حل الفنان محمد ممدوح الشهير بـ تايسون ضيفًا على برنامج sold out المُذاع عبر شاشة قناة cbc ومنصة شاهد مع الإعلامي محمود سعد، وصرح خلال لقائه عن تفاصيل حول حياته الشخصية وعن بداياته ودعم نجوم كبار له..وفي هذا السياق رصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته خلال اللقاء.

محمد ممدوح: قعدت 15 سنة في سنه تانية حقوق

كشف الفنان محمد ممدوح عن كواليس دراسته في كلية الحقوق وعن عمله بها بعد التخرج، واعترف عن رسوبه بها لمدة 15 عام بسبب حبه للتمثيل وأنه لم يحضر محاضراته في كلية الحقوق للذهاب لحضور المحاضرات في معهد السينما.

محمد ممدوح

وصرح خلال اللقاء: “قعدت في تانية كلية الحقوق 15 سنة، مكنتش بروح المحاضرات في الكلية وبروح محاضرات في معهد السينما”.

محمد ممدوح في مهن أخرى قبل التمثيل

وتحدث محمد ممدوح عن سبب  التحاقه بكلية الحقوق وهو رفض والده ووالدته للتمثيل، وقال: “والدي ووالدتي كانوا رافضين دخولي معهد السينما، وكانوا عايزني أدخل كلية وفعلًا دخلت كلية الحقوق، ومع مرور الوقت اقتنعوا إني أكون ممثل لما شافوا اهتمامي بالفن ودخولي في ورش تمثيل”.

محمد ممدوح

وكشف ممدوح خلال لقائه عن الجانب المكافح له وتحدث عن عمله في أكثر من مهنة قبل التمثيل، كما كشف عن عمله في المحاماة لمدة أسبوع واحد فقط وتركه لها بسبب “خناقة”، حيث  قال: “اشتغلت محامي لمدة أسبوع لكن اتخانقت مع المحامي اللي بشتغل معاه في المحكمة”.

وتابع: “القاضي قالنا وطوا صوتكوا يا اما احبسكم ومن وقتها تركت المحاماة بشكل نهائي”، وأضاف: “اشتغلت في سينما وكنت بدخل الناس قاعة العرض، واشتغلت في قهوة وكنت بعزف على الدوف في الأفراح”.

رأي محمد ممدوح في لقبه تايسون

وتحدث محمد ممدوح عن رأيه في لقب تايسون الذي أطلقه عليه الجمهور، وقال: “مش بحب اسم تايسون بحب اسمي محمد أكتر، لكن كل الناس بقت تناديني تايسون في الشوارع وحتى أصدقائي ينادوني إما ممدوح أو تايسون”.

أبرزهم حمدي غيث ومحمود عبد العزيز.. نجوم دعموا محمد ممدوح

وأعرب محمد ممدوح عن اعتزازه وفخره بدعم اثنان من أكبر نجوم الفن له، مؤكدًا أنهما لهما تأثيرًا كبيرًا عليه، وأولهما هو الفنان الراحل حمدي غيث حيث قال: “النجم حمدي غيث شافني في إحدى العروض المسرحية اللي كنت أقدمها على مسرح الهناجر، وأشاد بي جدًا ونصحني بالاهتمام بأدائي والاستمرارية في الفن”.

وتابع عن الراحل الساحر محمود عبد العزيز: “أنا متأثر بشكل مباشر بـ يحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز، خاصةً أن الساحر ساعدني ودعمني ووقف جانبي وهو اللي اختار لي الدور اللي قدمته في فيلم إبراهيم الأبيض، وكان ينصحني دائمًا، واشتغلت في بداياتي مع حسين فهمي وعزت العلايلي”.