شك في سلوكها| محاكمة المتهم بالتخلص من زوجته بالمنيا اليوم

شكرا لكم لقراتكم خبر عن شك في سلوكها| محاكمة المتهم بالتخلص من زوجته بالمنيا اليوم والان مع تفاصيل هذا الخبر

تنظر محكمة جنايات المنيا، اليوم السبت، محاكمة المتهم بقتل زوجته، بسبب مشاكل أسرية والتشكيك في سلوكها، بإحدى قرى مركز بني مزار.

تعقد هيئة المحكمة جلستها، برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد، وعضوية المستشارين وائل محمد فريد، ومحمد محمد معوض، وأمانة سر ماهر محمد حسن، ومحمد مصطفي هارون، وخالد محمد عبدالغني، جلستها اليوم، واستمعت لطلبات الدفاع.

كان اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا من عمليات النجدة، في شهر مارس من العام الماضي، بقيام عامل زراعة، بقتل زوجته بوضع مادة سامة دسها في مياه غازية.

انتقلت فريق البحث الجنائي، برئاسة العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، وسيارات الإسعاف، وتبين مصرع ( أ- م – ز- 25 سنة)، ربة منزل، ومقيمة بقرية أبو العمودين بمركز بني مزار، متأثرا بمادة سامة، واتهم بقتلها زوجها، (م – ك – ح- 39 سنة)، عامل زراعة، تم القبض على المتهم، وإحالة للنيابة العامة للتحقيق .

من جانبه، أحال المستشار أسامة أبو الخير، المحامي العام الأول لنيابيات شمال المنيا، المتهم للمحاكمة الجنائية، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، بأن بيت النية على التخلص منها بمادة سامة مبيد حشري، مطالبا بتنفيذ مواد قانون الجنايات.

الحكم على شيرين عبد الوهاب بتهمة السب والقذف

تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، السبت، حكمها على الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر في القضية رقم 2070 لسنة 2023.

كشف صبحي جمال، محامي المنتج الشهير محمد الشاعر، عن تفاصيل إحالتها للتحقيق، والتي أقامها موكله ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب لتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير.

وصلت الاتهامات المتبادلة بين «شيرين والشاعر» إلى مكتب النائب العام، يتبارى كل طرف في التدليل على صدق شكواه بحق الآخر، ويسعى محامي كل طرف إلى إضفاء المزيد من الأدلة على شكواه، فمن ينتصر في تلك الأزمة؟

أصدرت جهات التحقيق، قرارًا باستدعاء شيرين عبد الوهاب، لسماع أقوالها في الاتهام الموجه لها بالسب والقذف بحق المنتج الشهير محمد الشاعر، واتهامها له بسرقة حسابها الرسمي من موقع التغريدات «إكس»، ليدخل الثنائي في سلسلة صراعات أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا.