شبانة يفجر مفاجأة عن مجاملة الأهلي في المؤجلات بالدوري

شكرا لكم لقراتكم خبر عن شبانة يفجر مفاجأة عن مجاملة الأهلي في المؤجلات بالدوري والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي خاض عدد كبير من المباريات هذا الموسم، وهو الفريق الأكثر خوضًا للمواجهات محليًا وقاريًا وعالميًا، مشيرًا إلى أن البعض يتهم اتحاد الكرة بمجاملته وهذا أمر غير صحيح مطلقا، رغم أن الفريق خاض 7 مواجهات في الدوري، لكن الأهلي لعب عدد كبير من البطولات الخارجية منذ انطلاقة الموسم الجاري.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: “هل نريد أن يكون الأهلي ناديًا عاديًا، واللعب فقط محليًا، وعدم المشاركة في البطولات الخارجية مثل كأس العالم للأندية والدوري الافريقي ودوري الأبطال”.

وأضاف: “البعض يهاجم الأهلي واتحاد الكرة بدون اطلاع تام على المواعيد أو الارتباطات التي خاضها الفريق منذ بداية الموسم، هناك عذر واضح في تلك المواعيد، ولا يوجد مجاملات مطلقًا”.

وواصل: “أحمد دياب تحدث عن تكرار التجربة البلجيكية في نظام الدوري المصري الموسم المقبل، وإقامة الدوري من دور واحد ثم عمل تصفيات لـ9 أندية في المقدمة، و 9 أندية في الهبوط، سيكون موسم انتقالي فقط، خصوصًا في ظل هيستريا وجنون في تنظيم البطولات وزيادتها، والكاف يريد زيادة الدوري الإفريقي إلى 24 ناديًا، وهناك عقبات واضحة يضعها الاتحاد الافريقي حاليًا”.

يزداد البحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما في إطار نهائي كأس مصر المستكمل من العام الماضي، وذلك بعدما أعلن تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، لذا يرصد تحيا مصر موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

موعد مباراة الأهلي والزمالك، سيكون في تمام السابعة مساء الثامن من مارس المقبل، بالمملكة العربية السعودية. 

وكان قد تم طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، مساء أمس الاثنين، ولكن تم الإعلان عن نفاذ جميع التذاكر بعد طرحها بأقل من ساعة.

الجوائز المالية للفائز ببطولة كأس مصر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن زيادة جائزة إضافية للفائز في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم 8 مارس المقبل فى الأراضي السعودية. 

تحيا مصر، وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي “إكس”:” لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الشقيقة ولمحبتنا وتقديرنا لـ أهلنا في مصر الغالية… ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك… موسم الرياض يقدم جائزة اضافيه للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ الف دولار واليوم طرح التذاكر استعدوا.