زياد كمال يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك

شكرا لكم لقراتكم خبر عن زياد كمال يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك والان مع تفاصيل هذا الخبر

شارك زياد كمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويرصد تحيا مصر تفاصيل مشاركة زياد كمال في مران الزمالك.

تفاصيل مران الزمالك

وكان زياد كمال غاب عن الزمالك في الفترة الماضية  بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف لتجهيزه قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الداخلية التي أقيمت مساء الأمس في مسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائيه خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.  

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من الفقرة الفنية خوفا من تعرضهم للإجهاد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فوز الزمالك على الداخلية

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا أمام فريق الداخلية بهدف نظيف جاء بتوقيع عمر جابر، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر أحداث مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب فريق الزمالك وتهديد لمرمى حارس الداخلية محمد مجدي، عن طريق رأسية من ناصر منسي، بالإضافة إلى تسديدة نبيل عماد دونجا، لكن نجح الحارس محمد مجدي بالخروج في شباك نظيفة.

وبدأ الشوط الثاني بتغيير فني من قبل البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، بنزول الجناح مصطفى شلبي بدلًا من لاعب الوسط سيف فاروق جعفر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الزمالك والداخلية

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

وفي الدقيقة 53 جاء تهديد من جانب فريق الزمالك عن طريق تسديدة أرضية من جانب عبدالله السعيد، لكن تصدى لها الحارس محمد مجدي.

واستمرت محاولات فريق الزمالك عن طريق رأسية من زيزو بالإضافة إلى تسديدة من مصطفى الزناري، من قرب منطقة الـ 6 أمتار لكن قابلها استمرار لتألق الحارس محمد مجدي في الدقيقة 55.