ريال سوسيداد يهزم بنفيكا بثلاثية … يونيون برلين الألماني يتعادل مع نابولي

ريال سوسيداد يهزم بنفيكا بثلاثية … يونيون برلين الألماني يتعادل مع نابولي
ستاد الأهلي

اتخذ ريال سوسيداد الإسباني خطوة هامة نحو بلوغ دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي 3-1، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة. ورفع سوسيداد رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة، بفارق ثلاث نقاط عن إنتر ميلان الإيطالي، الذي سيحل ضيفا على ريد بول سالزبورج النمساوي في وقت لاحق من اليوم الأربعاء. على الجانب الأخر، يحتل بنفيكا المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط. وتقدم سوسيداد في الدقيقة السادسة عن طريق ميكيل ميرينو، قبل أن يضيف زميله ميكيل أوريازبال الهدف الثاني في الدقيقة 11. وفي الدقيقة 21 سجل أندير بارينتشيا الهدف الثالث لسوسيداد، فيما سجل رافا سيلفا الهدف الوحيد لبنفيكا في الدقيقة 59.

تعادل يونيون برلين الألماني مع مضيفه نابولي الإيطالي 1 /1، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.أهدر نابولي بتعادله فرصة مزاحمة ريال مدريد الإسباني على الصدارة ولو بصفة مؤقتة. بهذه النتيجة رفع نابولي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف الريال الذي يستضيف سبورتنج براجا البرتغالي صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، في وقت لاحق من اليوم الأربعاء. على الجانب الأخر، حصل يونيون برلين على أول نقطة له في مشواره بالمسابقة. تقدم نابولي عن طريق ماتيو بوليتانو في الدقيقة 39، قبل أن يدرك يونيون برلين التعادل عن طريق ديفيد داترو فوفانا في الدقيقة 52.

ريال سوسيداد يهزم بنفيكا بثلاثية … يونيون برلين الألماني يتعادل مع نابولي
admin admin

كانت هذه تفاصيل ريال سوسيداد يهزم بنفيكا بثلاثية … يونيون برلين الألماني يتعادل مع نابولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.