رسميًا.. أون تايم سبورتس تُعلن الحصول على حقوق  بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

رسميًا.. أون تايم سبورتس تُعلن الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
ستاد الأهلي

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس حصولها على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم مونديال 2026.

ويستهل منتخب مصر مشواره في التصفيات عندما يلاقي منتخب جيبوتي على ملعب إستاد القاهرة الدولي، يوم الخميس المقبل 16 من الشهر الجاري

يخوض الفراعنة ثاني المواجهات عندما يحل ضيفًا على سيراليون على ملعب “صامويل كانيون دو، في ليبيريا، ضمن منافسات المجموعة، يوم 19 نوفمبر الجاري.

ووقعت قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حصلت بموجبه على حق البث التلفزيوني لكل مباريات المنتخب المصري في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 ، وتذاع عبر شاشات شبكة قنوات “أون تايم سبورتس

رسميًا.. أون تايم سبورتس تُعلن الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
admin admin

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. أون تايم سبورتس تُعلن الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عن الكاتب

كاتبة وصحفية وإعلامية عملت في العديد من المواقع الإخبارية المصرية ، واعمل في موقع ميديا 24 خريجة كلية صحافة واعلام