حققنا إنجازا في كرة اليد بالاعتماد على بنات النادي

شكرا على قرائتكم خبر عن حققنا إنجازا في كرة اليد بالاعتماد على بنات النادي

أعربت إيمان جابر عضو مجلس إدارة نادى سموحه عن سعادتها بحصول ناديها على المركز الثانى فى دورى عمومى السيدات لكرة اليد.

وقالت المهندسة إيمان جابر فى تصريحات خاصة لموقع الفجر أن ما حدث أمس وفوز الفريق على الشمس ومن قبلها الزمالك وتتويج الفريق بالمركز الثانى هو انجاز كبير لم يتحقق منذ سنوات بفضل تكاتف الجميع داخل النادى  سواء مجلس الإدارة برئاسة المهندس فرج عامر والنشاط الرياضى بقيادة المهندس أحمد حسن والجهاز فنى واللاعبات اللاتى كن على قدر المسئولية.

وأضافت عضو مجلس إدارة نادى سموحه أن ميزانية الفريق هذا الموسم تم تخفيضها هذا الموسم إلى. 50 ٪ كما تم الاستعانة بناشئات النادى من فريقى 2004، 2006 لتدعيم الفريق ولم يتم الاستعانه بلاعبات من خارج سموحه  سوى الحارستين المتألقتين  مونى،  رنا العربى والأخيرة من مواليد 2004 وكلتاهما أضافا للفريق.

ووجهت عضو مجلس إدارة نادى سموحه الشكر إلى المهندس فرج عامر رئيس النادى على ثقته بها وتكليفه لها بمتابعة فرق كرة اليد وإلى معتز مصطفى المدير الفنى للفريق وهو مدرب واعد تم اختياره بعناية من قبل مجلس الإدارة كما وجهت الشكر إلى وليد المرسى أبو العباس رئيس جهاز كرة اليد بالنادى كما وجهت الشكر أيضًا إلى جميع اللاعبات لاعبة لاعبة على حد قولها.

وواصلت إيمان جابر تصريحاتها قائلة أن وليد المرسى صنع حاله من الصحوة  داخل قطاع اليد بالنادى منذ توليه المسئولية وهو حريص على متابعة جميع الفريق ابتداء من الفريق الأول ومرورا بفرق الناشئين التى حققت نتائج إيجابية هذا الموسم.