ثوره جبارة في ارسال الرسائل..جوجل تعمل على دعم الرسائل القصيرة عبر الأقمار الصناعية في تطبيقها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تُسعى شركة جوجل لتحسين تجربة الاتصالات الطارئة لمستخدمي هواتفها الذكية من خلال تطوير ميزة مُبتكرة. تهدف هذه الميزة إلى تمكين دعم الرسائل القصيرة (SMS) عبر الأقمار الصناعية في نظام أندرويد، وذلك لضمان الاتصال في الحالات الطارئة عندما لا تكون الشبكات الهاتفية متاحة. تأتي هذه الخطوة ضمن جهود جوجل المستمرة لتحسين تجربة المستخدم وتقديم خدمات مبتكرة.

دعم الرسائل القصيرة عبر الأقمار الصناعية

جوجل بدأت في تطوير ميزة مبتكرة تمنح الدعم للرسائل القصيرة عبر الأقمار الصناعية. من المتوقع أن توفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على الاتصال في الحالات الطارئة عندما لا يكون البنية التحتية للهاتف متاحة.

تطبيق جوجل للرسائل
يتم إظهار الابتكار في أحدث إصدار من تطبيق رسائل جوجل، ومن المتوقع الإعلان الرسمي عن هذا الابتكار خلال إطلاق نظام أندرويد 14 بالكامل، مما يعزز قدرات التواصل في حالات الطوارئ.

تحسين تجربة الطوارئ
بعد نجاح فكرة إرسال الرسائل القصيرة عبر الأقمار الصناعية في سلسلة آيفون 14 من آبل، تسعى جوجل لتقديم تجربة مشابهة لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد. من المخطط أن تكون رسائل الطوارئ التي تعتمد على الأقمار الصناعية جزءاً أساسياً من نظام التشغيل أندرويد.

تقنية الرسائل عبر الأقمار الصناعية

تهدف تقنية الرسائل القصيرة عبر الأقمار الصناعية إلى استخدام هذه الأقمار في إرسال رسائل SMS بدلاً من الاعتماد على شبكات الهواتف الخلوية التقليدية، وتسعى جوجل لتقديم هذه التقنية لتوفير وسيلة موثوقة للاتصال في حالات الطوارئ.

‫0 تعليق