بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل فيلم code 8 الجزء الثاني

شكرا لكم لقراتكم خبر عن بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل فيلم code 8 الجزء الثاني والان مع تفاصيل هذا الخبر

فيلم code 8.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع جوجل الشهير عن فيلم code 8 الجزء الثاني، وذلك قبل ساعات قليلة جدًا من طرحه عبر منصة نتفلكس الإلكترونية العالمية، حيث حرص عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي والعالم كله على معرفة معلومات أكثر عن فيلم code 8 الجزء الثاني، وتم طرح عددًا من التساؤلات من قبل الجمهور حول فيلم code 8 وسيتم الإجابة عنها في السطور التالية.

تفاصيل فيلم code 8 بعد تصدره التريند

أصبح فيلم code 8 الجزء الثاني الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الأخيرة، خصوصا بعد اقتراب موعد طرحه عبر منصة نتفلكس العالمية، فبعد أن حقق الجزء الأول من فيلم code 8 نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مستوى العالم، أصبح هناك عدد ضخم من المشاهدين يترقب بشدة طرح فيلم code 8 الجزء الثاني.

فيلم Code 8

حيث نجح الجزء الأول من فيلم Code 8 نجاحًا منقطع النظير واحتل المرتبة الأولى في قائمة أعلى 10 أفلام مشاهدة على منصة نتفليكس خلال عام 2020، واستمرارًا لهذا النجاح، تعود المنصة العالمية بالجزء الثاني خلال الساعات القليلة القادمة.

قصة فيلم فيلم code 8 الجزء الثاني

فإذا لم تشاهد فيلم Code 8 لعام 2019، ولكن لسبب ما قررت اغتنام فرصة مشاهدة الجزء الثاني، فلا تخف، فنحن سنرصد لك تفاصيل أحدث الجزء الأول والثاني، فيبدأ فيلم code 8 الجزء الثاني بسرد حيوي لقصة غير بعيدة المستقبل، حيث يمتلك 4% من الناس قدرات خارقة، وتعتمد قوة الشرطة بشدة على الروبوتات ذات الأرجل الثنائية والأربعة.

فيلم code 8

وبعد لفت انتباهك بشكل أو بآخر، يقدم الفيلم، الذي أخرجه جيف تشان ويبث على Netflix، مرة أخرى كونور (روبي أميل)، بطل الفيلم الأول، الذي يغادر السجن الآن ويرفض شريكه السابق في الجريمة، غاريت (ستيفن أميل).

تفاصيل أحداث فيلم code 8 الجزء الثاني

حيث يكون كلاهما عالقان في مدينة لينكولن، وهي بيئة قاتمة مثل أي مكان آخر من جحيم الخيال العلمي، حيث كل يوم هو يوم بدون أشعة الشمس، ومن ناحية أخرى تبدأ القصة الجديدة مع تاراك (سامي أزيرو)، المجرم الشاب الذي يحاول مساعدة أخته المراهقة باف (سيرينا جولامجوس) في العثور على حياة أفضل، ويسرق كيسًا من المال من اثنين من الفاسدين ويلاحقه كلب بوليسي آلي في مشهد مطاردة سريع ومقروء ومتوتر إلى حد ما، ويهرب باف.

وإلى جانب مجموعة من استعارات الخيال العلمي المعاصرة الأخرى (تظهر أيضًا “المخدرات المصممة” في هذا الواقع المرير) لدينا طفلة في خطر – طفلة تتمتع بطبيعة الحال بقوى ناشئة خاصة بها، تتجلى موهبة باف في البداية من خلال جعل التلفزيون يتزعزع عندما يكون هناك شيء لا تحبه.