تاليسكا يقود النصر الي الفوز على نادي شباب اهلي دبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتل فريق النصر المركز الاخير في الدوري السعودي الممتاز لكره القدم هذا الموسم بعد خسارتين متتاليتين اولا من نادي الاتفاق ثم نادي التعاون ويطمح من خلال هذه المواجهه الي تصحيح المسار والفوز بدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

يشارك النصر في تصفيات دوري أبطال آسيا كونه حاز على المركز الثاني في الدوري السعودي في الموسم الماضي. بينما تأهلت أندية الهلال والاتحاد مباشرةً إلى مرحلة المجموعات. وبالإضافة إلى ذلك، تأهل الفيحاء كفريق حامل لقب كأس ملك السعودية عام 2022. .

فاز شباب الأهلي بنتيجة كبيرة (3-0) على نادي الوحدات الأردني في مباراة الدور التمهيدي الأول، وبذلك تأهل إلى الملحق الحاسم لتصفيات دوري أبطال آسيا. .

مباراة النصر وشباب الأهلي دبي
ومن قبل لم يحدث أن واجه النصر فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، وستكون مباراتهم في الجولة التأهيلية لدوري أبطال آسيا الحالي هي المرة الأولى رسميا، كما أنها ستكون أيضًا المباراة الأولى بين المدرب ماركو نيكوليتش من شباب الأهلي دبي والمدرب البرتغالي لويس كاسترو من النصر. .

يستعد النصر للمباراة، وهدفه هو الفوز للتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة الآسيوية، حيث يسعى للتقدم أكثر في البطولة وإرضاء جماهيره بعد بداية سيئة في الدوري السعودي. بالمقابل، يسعى فريق شباب الأهلي لمواصلة سلسلة الانتصارات وإثبات نفسه في ملعب النصر وأمام جماهيره، وإحراجهم وسرقة بطاقة التأهل. .

 

‫0 تعليق