الزمالك يعلن موعد سفر محمد عبد الشافي لإجراء جراحة الصليبي

شكرا لكم لقراتكم خبر عن الزمالك يعلن موعد سفر محمد عبد الشافي لإجراء جراحة الصليبي والان مع تفاصيل هذا الخبر

تقرر سفر محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ألمانيا غداً الخميس، تمهيداً للخضوع لجراحة الرباط الصليبي، بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

سفر محمد عبد الشافي غدًا إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي 

وأنهى الجهاز الإداري للفريق كافة الإجراءات الخاصة بسفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة الماضية.

وتقدم مسؤولو نادي الزمالك بالشكر للسفارة الألمانية في مصر على سرعة استخراج تأشيرة السفر للاعب، والتعاون مع القلعة البيضاء في العديد من المواقف السابقة.

عبد الواحد السيد يكشف حقيقة رفع اسم عبد الشافي والونش من قائمة الزمالك 

وكشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، حقيقة رفع اسم محمد عبد الشافي أو محمود حمدي الونش ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من قائمة الفريق للموسم الحالي، بعدما تعرضا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة. 

وأكد عبد الواحد السيد أن لا أساس من الصحة لما تردد خلال الساعات الأخيرة برفع اسم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومحمود حمدي الونش مدافع الفارس الأبيض من قائمة الفريق بشكل نهائي. 

وأوضح مدير الكرة أن محمود حمدي “الونش” أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح وبدأ المرحلة الأولى من التأهيل مؤخراً، في حين ينهي مسؤولو النادي إجراءات سفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة كي يخضع للعملية الجراحية، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في بطولة الدوري 

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قائمة الفارس الأبيض لمواجهة الداخلية غدًا الخميس في بطولة الدوري المصري

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الداخلية غدًا الخميس في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي . 

خط الدفاع: أحمد فتوح – عمر جابر – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – محمود علاء- حسام عبد المجيد. 

خط الوسط: أحمد سيد زيزو – مهاب ياسر – مصطفى شلبي – سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – محمد أشرف روقا – محمد شحاتة – نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – يوسف إبراهيم أوباما.