الجزائر تصعق موزمبيق بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026 … منتخب نيجيريا يواصل السقوط بالتعادل مع زيمبابوي

الجزائر تصعق موزمبيق بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026 … منتخب نيجيريا يواصل السقوط بالتعادل مع زيمبابوي
ستاد الأهلي

الجزائر

الجزائر

حقق منتخب الجزائر الأول لكرة القدم الفوز على نظيره منتخب موزمبيق، بثنائية نظيفة دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. وتضم المجموعة السابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم كل من منتخبات: “الجزائر، بوتسوانا، غينيا، موزمبيق، الصومال، أوغندا”. شهدت بداية اللقاء بداية حذرة وهادئة من لاعبي المنتخبين دون خطورة على كلا المرميين. ولم يشهد الشوط الأول أي أهداف رغم الاستحواذ الأكبر الذي فرضه لاعبي المنتخب الجزائري. وفي شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 68 شهدت هدف ضائع لصالح الجزائر بعدما سدد محمد عمورة هدف في العارضة. ولكن سرعان ما خطف فارس شايبي الهدف الأول لصالح الجزائر في الدقيقة 69، قبل أن يضاعف رامز زروقي النتيجة في الدقيقة 80 عقب تمريرة رائعة من محمد عمورة. وانتهي اللقاء بفوز الجزائر بثنائية نظيفة دون مقابل، ويرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة

سقط منتخب نيجيريا في فخ التعادل أمام نظيره زيمبابوي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ستاد هويي برواندا، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك. منتخب زيمبابوي كان البادئ بالتسجيل بهدف أول في الدقيقة 26 من ركلة حرة مباشرة نفذها والتر موسونا ببراعة، متقدمًا لبلاده.وتمكن كيليتشي إيهانتشو من تسجيل هدف التعادل لـ نيجيريا في الدقيقة 67، بتسديدة بباطن قدمه اليسرى بعد تهيئة رائعة للكرة من موسيس سيمون داخل منطقة جزاء زيمبابوي. محاولات النيجيريين استمرت للتسجيل لكن دون جدوى، ليتعثروا للمباراة الثانية على التوالي في التصفيات. بتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخبي نيجيريا وزيمبابوي إلى نقطتين، ليحتلا المركزين الثاني والثالث على الترتيب في المجموعة. كان منتخب نيجيريا قد استهل مشواره في التصفيات، بتعادل مخيب للآمال على أرضه أمام ليسوتو بهدف لمثله. ويتولى تدريب فريق نيجيريا، البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والذي يُعد من المرشحين لتدريب نادي الزمالك، خلفًا للمقال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

الجزائر تصعق موزمبيق بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026 … منتخب نيجيريا يواصل السقوط بالتعادل مع زيمبابوي
admin admin

كانت هذه تفاصيل الجزائر تصعق موزمبيق بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026 … منتخب نيجيريا يواصل السقوط بالتعادل مع زيمبابوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.