اقتراب نجم النادي الاهلي من الرحيل الي الشباب السعودي بدلا من احمد سيد زيزو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نجم النادي الاهلي اللاعب الجنوب افريقي الشباب السعودي بدلا من احمد سيد زيزو وكان الشباب قد ابدا اهتمامه كثيرا، بينجم نادي الزمالك ولكن رفض نادي الزمالك قد يعطل الصفقه ويجعلها تذهب الى جناح النادي الاهلي اللاعب الجنوب افريقي بيرسي تاو.

بعد أن لم يتمكن الشباب السعودي من ضم زيزو، يعمل الآن بكل قوته على ضم بيرسي تاو من الأهلي المصري.
في

يواصل نادي الشباب السعودي العمل على حل مشاكله الفنية وتعزيز تشكيلته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا للتقارير، قدم نادي الشباب في السابق عرضًا رسميًا لنادي الزمالك المصري للاستعانة بنجمهم أحمد السيد “زيزو”، ولكن تم رفض العرض من قبل النادي الأبيض وتحديدًا من قبل مدير الكرة في النادي. أمير مرتضى منصور “.

ووفقًا للمصادر، فإن نادي الزمالك طلب حوالي 8 ملايين دولار للموافقة على بيع نجمه زيزو، ولكن تم رفضه من قِبل إدارة فريق الشباب.

وبدأ الشباب السعودي في التفكير في خطة بديلة والبحث في إمكانية ضم اللاعب الجنوب إفريقي الدولي، بيرسي تاو، الذي لعب دورًا كبيرًا في تحقيق نادي الأهلي المصري لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي.

والجدير بالذكر إن الدولي الجنوب إفريقي ينتهي تعاقده مع الفريق المصري الأهلي في نهاية الموسم الحالي.واحدة من الأمور التي تيسّر عملية انضمامه للفريق الشبابي هو مهارته في اللعب كجناح هجومي، وتجربته السابقة في الدوري البلجيكي والإنجليزي، والتي أكسبته خبرة كبيرة. هذه العوامل دفعت الشباب للنظر بقوة في انتداب اللاعب في المستقبل القريب.

‫0 تعليق