اخبار الحوادث اليوم الخميس.. تطورات مقتل جواهرجي بولاق وتحقيقات بجريمة الأشقاء بالقاهرة

شكرا لكم لقراتكم خبر عن اخبار الحوادث اليوم الخميس.. تطورات مقتل جواهرجي بولاق وتحقيقات بجريمة الأشقاء بالقاهرة والان مع تفاصيل هذا الخبر

اخبار الحوادث اليوم الخميس والتي تضمنت العديد من القضايا الهامة والحوادث المأساوية، ويأتي في مقدمتها تطورات قضية مقتل جواهرجي بولاق ابو العلا، ومقتل شاب على يد شقيقه بعد تحرشه بزوجته في القاهرة، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار الحوادث اليوم الخميس.

اخبار الحوادث اليوم

تتضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، تطورات وكواليس جديدة بمقتل الخواجة حسني الخناجري جواهرجي بولاق ابو العلا والذي لقى مصرعه على يد شخص بعدما دخل إلى المحل الخاص به وقام بإرسال العامل في المحل لشراء علبة سجائر له ثم قام بالاعتداء على الجواهرجي وقتله مستخدما آلة حادة حيث سدد لها طعنات متفرقة أودت بحياته وقام بسرقة مشغولات ذهبية من المحل وفر هاربا.

حوادث اليوم الخميس

كما يأتي ضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، تفاصيل واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع والتي ما زالت بالمستشفى في حالة غير مستقرة، حيث تقدم محامي الأسرة ببلاغا جديدا إلى النائب العام طالب فيه بتعويض مدني 100 ألف جنيه من شركة أوبر عن الضرر الواقع على موكلته، كما كشف محامي سائق الواقعة تفاصيل جديدة بأنه من غير المعقول أن يقوم السائق بالتحرش بمن يجلس في الخلف أثناء تحرك السيارة.

نشرة اخبار الحوادث

ايضا جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، تحقيقات النيابة في اتهام سائق بقتل شقيقه في النزهة بعدما قام الأخير بالتحرش بزوجته، حيث صرحت النيابة بدفن الجثمان وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المجني عليه بوضع يده على جسد زوجة شقيقه وقيام الأخير بتسديد طعنات لشقيقه أودت بحياته.

حوادث الخميس 29 فبراير

كما يأتي ضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل بائع خلال مشاجرة في الشرابية، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة ,أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين في الواقعة، حيث تبين نشوب مشاجرة بين بائعين توفى على أثرها المجني عليه أثر طعنة نافذة.