أسامة الهادي في مسلسل المعلم

شكرا لكم لقراتكم خبر عن أسامة الهادي في مسلسل المعلم والان مع تفاصيل هذا الخبر

روج الفنان الشاب أسامة الهادي لشخصية منعم الذي يجسدها في مسلسل المعلم، المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024  ويخوض بطولته الفنان مصطفى شعبان، وذلك من خلال طرح البرومو التشويقي للعمل على حسابه بالسوشيال ميديا مشوقا الجمهور لدوره في العمل.

أسامة الهادي يروج لشخصيته في مسلسل المعلم

ونشر أسامة الهادي منذ قليل برومو مسلسل المعلم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، قائلا: “مسلسل المعلم في رمضان.. هوريكوا بقى منهم انا نصحتك وانت براحتك”، ليتفاعل معه محبيه ومتابعه من الوسط الفني وخارجه بالتهنئة، معربين عن حماسهم لمشاهدة هذا العمل.

أسامة الهادي في مسلسل المعلم 

ويعد مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان وأسامة الهادي الى جانب كلا من أحمد فؤاد سليم وسارة نور ومحمد العمروسي، ومحمود الليثي وهاجر أحمد وسهر الصايغ وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون وانتصار ومنذر ريحانة وأحمد بدير، أحمد عبدالله محمود وأسامة الهادى  وطارق النهري ومصطفى حشيش ولبنى ونس، ومفيد عاشور وعلاء زينهم.

أسامة الهادي 

تفاصيل مسلسل المعلم في رمضان 2024

ومن المقرر أن يعرض مسلسل المعلم على قناة cbc وذلك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث ينتمي ضمن الأعمال الشعبية المعروضة عليها وتدور أحداثه في 30 حلقة حول مصطفى شعبان الذي يعمل في سوق السمك ورغم حياته الهادئة والبسيطة الى أنه يجد نفسه وسط صراعات مريرة مع تجار السوق الكبار ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

أسامة الهادي في مسلسل وبينا ميعاد

من ناحية أخرى، يعرض للفنان أسامة الهادي في الفترة الحالية الموسم الثاني من وبينا ميعاد وذلك على شاشة قناة dmc ويشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم شيرين رضا وصبري فواز، مدحت صالح، بسمة، هالة صادق، أميرة الديب، ويوسف الكدواني وآية سليم ونخبة من النجوم الشباب، وتدور أحداث المسلسل حول استقرار العلاقة بين نادية وحسن وعلاقة الصداقة القوية التي جمعت أبنائهم، حيث بدأت الاسرتين في التأقلم علي حياة بعضهم وتطورات الأحداث بين انفصال علي عن ابنة نادية وتطور العلاقة بين هند وحبيبها وغيرها من الأحداث الهامة والمؤثرة.